سجلت الخصوبة

سجلت الخصوبة

- والآن في كل مكان أقول أن معدل المواليد آخذ في الارتفاع. هذا صحيح؟

- نعم. في موسكو العام الماضي في موسكو هناك أكثر من 130 ألف أسرة - وهو رقم قياسي. أنا أعمل في أمراض النساء والتوليد لأكثر من ثلاثين عاما، وأستطيع أن أتذكر المرة الأولى من نوعها وهو رقم مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه هو أعلى قيمة بين مناطق روسيا. حوالي ثلث النساء اللواتي يلدن في موسكو - غير مقيم الذين يقيمون ويعملون في موسكو.

- ما هو الزيادة في معدل المواليد؟

- هنا، في رأيي، هناك عدد من الأسباب. أولا، هو الضمان الاجتماعي والرفاه المادي. مع نمو الرعاية والدعم الاجتماعي ويزيد من الخصوبة. ثانيا، هو التقليد والأزياء. من ناحية، وجميع الأديان تمنع الإجهاض، من جهة أخرى، أصبح الآن بشعبية لدينا العديد من الأطفال، احترام الآباء والأمهات مع العديد من الأطفال في المجتمع - لاحظت.

ولكن السبب الرئيسي، في رأيي، هو إمكانية الطب الحديث. الطرق الحديثة في التعامل مع العقم وطرق المحافظة على الحمل والرعاية بعد الولادة تسمح بانجاب الأطفال التي كانت تعتبر سابقا من العقم. مع قوة الدواء يزداد يتم تخفيض معدل المواليد ومعدل وفيات الرضع، ويمكن رؤية هذا الاتجاه في جميع البلدان المتقدمة، بما في بلدنا.

إذا كانت تجربة ولادة أول طفل صحية، إذا حصلت امرأة المهنية وأطباء الرعاية، إنها تريد أن تلد والطفل الثاني والثالث. الشيء الرئيسي هو خلق جميع الظروف. هذا هو ما نحن كمحترفين، يفعلون.

- ما الذي تغير في السنوات الخمس الماضية؟

- زيادة متوسط ​​العمر عند الولادة الأولى. على العموم، كانت أكبر من المرضى الذين تلد بعد ثلاثين أو حتى أربعين عاما بعد. وبعد ذلك، وأكثر نموذجية من البلدان المتقدمة أكثر ثراء. بالإضافة إلى ذلك، إلى حد كبير أكثر و المتكررة تسليم . الآن، ونصف تقريبا، أو بتعبير أدق، 45 في المئة - الأجيال الثانية والثالثة.

ومن المثير للاهتمام أيضا أنه في السنوات السبع الماضية، وزيادة ثلاثة أضعاف في عدد حالات الحمل المتعددة، بما في ذلك بسبب تزايد شعبية وسائل التعامل مع العقم مثل التلقيح الاصطناعي ( في الإخصاب الأنبوبي )

كبير أطباء التوليد وأمراض النساء موسكو إدارة الرعاية الصحية، عضو مراسل في أكاديمية العلوم الطبية، البروفيسور مارك ابراموفيتش Kurtser

- في موسكو هناك السجل الأزواج الذين يحصلون IVF مجانا. كيف للوصول الى ذلك، عندما يكون من المستحيل تصور لوحدهم؟

- أولا وقبل كل شيء من الضروري أن طبيب مؤهل لديه التشخيص المناسب وقرر أن هناك مؤشرات لIVF - وليس هناك أي موانع. من خلال المعلومات السابقة للولادة عن المريض يسقط في التسجيل من وزارة الصحة المدينة - ويتم تسجيل المريض في خط لاثنين من العلاجات المجانية. وقد سجل أكثر من سبع سنوات، كل سنة أنها سجلت 2500 شخص، وحوالي 1500 كل سنة تمر الحرة IVF. دفع التخصيب في المختبر في موسكو 60-90000 روبل، باستثناء تكلفة العقاقير.

ترتيب N 195 من 28 أبريل، 2007. "على تنظيم العمل من أجل علاج العقم باستخدام بمساعدة التقنيات الإنجابية من ميزانية مدينة موسكو" لا يمكن أن ينظر إليها هنا
- هل القيصرية شعبية من اليوم، ويطلب من المريض أن تفعل ذلك حتى من دون أي حالة طبية واضحة؟

- لا، هذا الإجراء هو المحتمل أن يسمى شعبية. هناك نسبة صغيرة جدا من المرضى الذين هم أنفسهم يريدون أن يكون جعلت العملية القيصرية، ولكن الغالبية العظمى من النساء يفضلن الولادة الطبيعية. هناك أولئك الذين يريدون أن تلد في المنزل.

- ما هو شعورك حول الولادة في المنزل؟

- ومن سلبي لأنه من الخطير جدا. لدي خبرة واسعة في علاج هؤلاء المرضى. في الآونة الأخيرة وصلنا إلى إنعاش امرأة يلدن في المنزل. انها جلبت نزيف حاد وبقايا من المشيمة، لذلك نحن بالكاد أنقذها. في عملية الولادة يمكن أن تبدأ النزيف أو الضغط يرتفع بشكل حاد، يجوز للمرأة يفقد وعيه، وقالت انها يمكن أن يوقف القلب. إذا كنت في وضع مضاعفات خطيرة في المنزل، دون الوصول إلى العناية المركزة، بل هو خطر كبير على الحياة. بعد كل شيء، لا أحد يأتي إلى الذهن في المنزل من دون القيام جراحة القلب أو قطع الزائدة الدودية؟ كما تتطلب الولادة الرعاية الماهرة والشروط الخاصة.

- المدافعون عن الولادة في المنزل الرجوع إلى الطبيعة وقرون من التاريخ.

- نعم، ولكن بعد ذلك يجب أن تكون مستعدة لخطر الموت موجود في الجسم الحي. الطب الحديث يسمح لك لانقاذ أكبر عدد ممكن من الأطفال حديثي الولادة. اليوم، 24 طفلا يموتون من 100 ألف. آخر واحد للموت من ألف طفل. من جانب الطريق، ومتوسط ​​العمر المتوقع في تلك الأيام وصلت 35 عاما.

- هل برنامج شهادات الميلاد، بدأت في عام 2006؟ لا الدب في الشهادة مستشفى موسكو تلقت في منطقة موسكو، والعكس بالعكس؟

- المكان حيث يتم تلقي الشهادة، لا يهم: الشرق الأقصى يجعل من الممكن لإعطاء شهادة الميلاد في موسكو. معنى الشهادة العامة هو أن ولادة مستشفى للولادة لكل 6000 روبل يتقاضون أجورا، وهذا التمويل حافزا إضافيا. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أن يتم قبول شهادة ميلاد القانون المؤسسات البلدية فقط، والعيادات الخاصة لا تقبل منهم.

M.A.Kurtser: '' في موسكو، سجلت الخصوبة سجل '

- ومع ذلك، هناك حالات منع الولادة القبول، وإرسالها إلى مستشفى آخر.

- نعم، إذا كان هناك حالة طبية، أو إذا كان المستشفى ممتلئ. هناك مستشفيات الولادة بشعبية كبيرة، حيث أنه من الصعب جدا الحصول عليها.

- ما الذي يحدد اختيار التخدير أثناء الولادة؟

- عندما الولادة الطبيعية المستخدمة في جميع أنحاء العالم التخدير فوق الجافية المرجوة المريض. عندما العملية القيصرية هو التخدير الشوكي، والذي يختلف من موقع الحقن فوق الجافية والجرعة. إذا مضاعفات أثناء الولادة الطبيعية ونشأت حاجة ماسة لعملية جراحية، وأحيانا يكون من الضروري اللجوء إلى التخدير العام عندما مسكنات للألم في الدم. ومع ذلك، والأطباء في جميع أنحاء العالم تتحرك بعيدا عن التخدير العام لصالح التخدير فوق الجافية أو في العمود الفقري، انها ليست ضارة سواء الأم أو الطفل.

- ما هو شعورك حول الولادة مع زوجها، وشريك؟ في الواقع وجود زوجها هناك فائدة؟

- نحن نعتقد أن هذا هو شرط مهم لنجاح تسليم النفسية نساء المتعة. 98 في المئة من المرضى مستشفى السريرية "Lapino" تأتي ولادة مع الزوج أو مع شخص من الأقارب. والزوج أو شخص مقرب الآخرين يساعد بالتأكيد على المشاركة والرعاية والدعم - وامرأة هو أسهل على الاسترخاء والاستماع إلى ولادة ناجحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق