كيف أعرف أني حامل؟


كان على الأسبوع الثاني من الحمل هو تطوير ونضوج حوالي 20 بصيلات، واحدة منها سوف تنفجر قريبا من إطلاق سراحه البويضة الناضجة وانتظر الإخصاب بهم. وتسمى هذه العملية في الجسد الأنثوي الإباضة وفي هذا الوقت فرصة للحصول على الحوامل مرتفعا كما ممكن. من أجل لقد كانت "تاريخ" البويضة والحيوانات المنوية الأكثر نجاحا، هو تحديد موعد الإباضة العزيزة على وجه الدقة.

الحمل




2 أسابيع من الحمل

وقال أطباء التوليد وأمراض النساء الأقسام Mayorov: "الإباضة - وكالة موديز آلية، ويمكن أن يحدث بطرق مختلفة في المبايض المختلفة. في بعض النساء، يمكن أن يكون التبويض عدة مرات في الأسبوع، وهذا هو أحد الأسباب عندما يحدث الحمل "فجأة". التبويض لا يمكن أن تهاجم بضعة أشهر، إذا عانى الجسم الإجهاد الشديد، مثل اتباع نظام غذائي أو مرض خطير. أيضا، فإن مشكلة التفاوت الملاحظ في التبويض ضعن مؤخرا والمرضعات، وكذلك في النساء كبيرات السن من 35-40 سنة ".

من أجل صحيح تحديد يوم الإباضة هو استخدام الإباضة اختبار، أو الاستماع إلى جسمك، لأن طبيعة الحكيمة يعطي دائما لنا النصائح.

اعتمادا على الخصائص الفردية للإناث والفسيولوجية كائن أعراض التبويض يمكن أن يكون:

ألم في المبيض والتي من البيض.
الألم على المدى القصير في البطن.
القفز الجسم القاعدية درجة الحرارة؛
زيادة الإفرازات المهبلية.
حول كيفية قياس درجة الحرارة القاعدية وماذا أقول توفير ميزان حرارة، تحدثنا بالتفصيل في واحدة من المواد. إذا كان الرسم البياني درجة الحرارة القاعدية سيتم بناؤها بشكل صحيح، سوف تكون قادرا على رؤية ورسم ما يسمى خط التبويض، والتي سوف نشير لكم في أيام، أنجح لمفهوم. يمكنك أيضا الاستفادة من خدماتنا وبمساعدة التقويم الإباضة الانترنت لحساب التاريخ المطلوب مباشرة على الموقع UAUA. معلومات.

2 أسابيع من الحمل

كنت تحسب بدقة أكبر اليوم من حدوث التبويض وعلى ثقة من أن الآن البويضة جاهزة للإخصاب؟ إذا كنت تخطط عمدا إلى الانتهاء، الآن هو أن تبدأ إجراءات نشطة ل"حب الحياة". لا ننسى أن الإخصاب لا يمكن أن يحدث أثناء النهار بعد التبويض، ولكن الحيوان المنوي قابلة للحياة في جسم المرأة لمدة ثلاثة أيام. وبالتالي، يمكن أن يحدث الحمل إذا كنت الانخراط في الجماع قبل 2-3 أيام الإباضة.



لتحديد التبويض ممكن فقط مع عدد قليل من العلاجات الموجات فوق الصوتية. في نهاية الدورة الشهرية، وعادة في يوم 7 بعد بدء، طبيب النساء بإجراء الموجات فوق الصوتية باستخدام المسبار المهبلي. ويتم الرصد على درجة من تشكيل بصيلات، وفي حالة المهيمنة، وأكبر في الحجم بالمقارنة مع غيرها، يمكن للمرء الحديث عن وجود الإباضة القائمة. عند الوصول إلى بصيلات من 18-20 ملم. بدء الإباضة، وبعد ذلك سوف تختفي المسام ومكانتها التي شكلتها الجسم الأصفر. إذا كانت الدورة الشهرية غير العادية، والموجات فوق الصوتية يمكن أن يؤديها قبل 2-3 أيام دورة الإباضة المتوقع كيف اعرف أني حامل من المنزل فقط
المسلحة مع نتائج الولايات المتحدة، والتي تعطي للأم الحامل المزيد من الثقة في إيجابية النتيجة، نولي اهتماما كبيرا لعلاقات جنسية. أكثر "موثوق بها" تطرح لالحمل: التبشيري والركبة الكوع. بعد الانتهاء من الأطباء يوصي بأن المرأة لا تجعل أي الحركات المفاجئة، والاستلقاء في مكان هادئ، في المتوسط، 20 دقيقة.

عمليات موازية الإباضة في جسم الأنثى هي دورة ماص للحرارة - مع مساعدة من الهرمونات التي يفرزها المبيض، جدار الرحم التحضير للانضمام البويضة المخصبة. بشكل عام، فإن حقيقة أن المرأة يمكن أن تكون الأم، هيئتنا يستعد خلال كل الإباضة.

2 أسابيع من الحمل

الحمل

متشرد يوليا خامسا، وهو طبيب أمراض النساء والتوليد، والاستنساخ البشري عيادة الإنجابية "البديل" يقول: "غالبا ما تكون هناك تساؤلات حول خطة العلاج وبعد الحمل. إذا كان الزوج من اتباع نظام غذائي عالي الجودة والآباء يتمتعون بصحة جيدة من الناحية العملية، إضافة في فترة التخطيط الحمل يمكن تناول أي شيء. الفيتامين الوحيد الذي ينصح للوقاية من تشوهات الجنين هو حمض الفوليك، والتي يمكن أن تؤخذ لمدة 1-3 أشهر قبل التخطيط الحمل. إذا كانت المرأة ليست على علم من الحمل، وقالت انها تأخذ أي أدوية، والخبرة ليست ضرورية. في الأسبوعين الأولين ليست بعد تشكيلها بالكامل تدفق الدم في الرحم المشيمة والتأثير السلبي للمخدرات لا ينبغي أن يكون. من العادات السيئة (التدخين، الكحول، الخ) ينبغي التخلي عنها. الرجال في فترة التخطيط الحمل يجب التخلي عن المستوطنات الحمامات، وحمامات البخار والعلاجات الحرارية الأخرى. "

وبطبيعة الحال، إذا اعتبرنا الأسبوع الثاني من حيث أطباء النساء والتوليد، ثم النظر لا يبدو أن الأسبوع الثاني من الحمل ممكن، لأن المرأة لا تزال تستعد فقط لتصبح أما، وداخله لم تنشأ جديدة الحياة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن المفهوم الفعلي لم يحدث، وليس هناك المشتركة أعراض الحمل مثل الغثيان والتعب، والحنان الثدي، إفرازات أو التعصب رائحة.

الأسبوع الثاني من الحمل

اختبار الحمل في الأسبوع 2 كما يظهر السلبية نتيجة لذلك، يرجع ذلك إلى حقيقة أن مستوى موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية (قوات حرس السواحل الهايتية)، وهو الهرمون الذي الجسد الأنثوي يبدأ لتطوير بقوة فقط عندما يتم زرع البويضة الملقحة في الرحم وليس مرتفعة. بالكاد مرئية الاختبار الثاني حمل الشريط يمكن أن تظهر فقط 12-14 يوما بعد الإخصاب.

الآن هو الوقت المناسب لرعاية صحتهم وحالة الطفل في المستقبل: مع المفضلة لديك في محاولة لخلق حوالي الجديدة هالة حياة الحب والتفاهم.

2 أسابيع من الحمل

بالطبع، التفكير في الحمل يمكن أن تكون مثيرة للزوجين شابين، لأن الطفل سوف يحدث تغييرا جذريا حياتك. ولكن الشكر لله، وأنك لن يشعر بالوحدة، فتعلم كيف تستمتع مثل هذا التفصيل مهم وفهم ذلك الآن فإن العالم سوف يكون أغلى رجل واحد سوف أحبك دائما بلا حدود فقط لحقيقة أنك - والديه.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق