الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل

للمرأة الحامل


كبير أطباء التوليد وأمراض النساء وزارة الصحة موسكو، البروفيسور مارك Kurtser، عضو مراسل في أكاديمية العلوم الطبية ومؤسس شبكة من العيادات، "الأم والطفل" يجيب على المسائل الطبية والقانونية الأكثر إلحاحا التي تنشأ لدى النساء خلال فترة الحمل. التقينا مع الأستاذ في الضواحي Kurtser ابين، الذي افتتح مؤخرا جديد متعدد المستشفى لها.

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

- ماذا لو كان الطبيب يؤخر إصدار بطاقات الصرف؟ لدينا قارئ يخبرنا أنه في الأسابيع 34 من الحمل بطاقة صرف عملتها ليست جاهزة بعد، ويقول الطبيب "، وسوف يكون هناك متسع من الوقت - سأكتب" الوثائق التي تحكمها هذه الشروط؟

- وفقا للترتيب № 50 بتاريخ 10 فبراير 2003 "على تحسين خدمات الرعاية التوليدية في العيادات الخارجية،" بطاقة الصرف الصادرة عن مستشفى للولادة من المشاورات الطبيب يد المرأة الحامل ل22-23 أسابيع. إذا لم يعط الطبيب بطاقة الصرف في الوقت المناسب، تحتاج إلى نناشد رئيس التشاور الإناث.

- وفقا للقانون، الذي عقد اثنين من الفحص الإلزامي لاكتشاف الأمراض الوراثية - في 10-13 أسابيع والثانية في 14-20. رفض بعض استشارة الفحص الثاني، إذا أظهرت النتائج أولا أي شذوذ. هذا هو شرعي؟

- لا، ليس له ما يبرره ويجب الإصرار على عقده. الفحص الأول لا يعطي ضمانة مطلقة، وهذا هو السبب المعايير الدولية تتطلب الفحص الثاني، بغض النظر عن نتائج أول. ووفقا للإحصاءات، واثنين من المشاورات الوراثة تسمح لكشف ومنع انتهاكات ثمانية وتسعين في المئة من علامة التبويب الطفل الذي لم يولد بعد والعيوب الخلقية الأخرى. دقة الفحص هو أقل من ذلك بكثير، ولذلك فمن المهم أن الإصرار على الثانية.

- الولايات المتحدة اليوم - الدراسة الأكثر شعبية خلال فترة الحمل. كيف تشعر حيال كثيرا المتكررة للولايات المتحدة؟ هو بحث دقيقة وموثوق بها؟

- الموجات فوق الصوتية هي ليست خطرا على المرأة أو على طفلها الذي لم يولد بعد. دقة ومصداقية للنتائج التي تم الحصول عليها نتيجة الموجات فوق الصوتية تعتمد على الجهاز وعلى خبرة متخصص. الموجات فوق الصوتية وينبغي أن يتم وفقا للمؤشرات، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون بمثابة ذريعة ورغبة الأم في المستقبل.

- كم عدد الأيام ممكن يمكن أن تعطي المستشفى للمرأة الحامل؟

- إذا كان الطفل في رحم واحد أو 140 يوما إذا كان اثنان أو أكثر - على 194 يوما. أيضا، نظرا لإجازة مرضية إضافية لمدة 16 يوما في حالة الولادة بالعملية القيصرية، إما أثناء الولادة في فحص اليدوي للرحم.

- ما هو "مريض مع موعد مفتوح" وانه ليس صحيحا ان من المسلم به عند التخريج من المستشفى مع مضاعفات الحمل؟

- يتم إصدار الإجازة المرضية مع موعد مفتوح، إذا تم تصريفها المريض من المستشفى وأرسلت تحت إشراف في المجتمع، أو إرسالها إلى مستشفى آخر.

الحمل والولادة: إلى أين أذهب مع الأسئلة والشكاوى؟
وقال موقع وزارة الصحة و تلقي الشكاوى . رعاية التوليد وأمراض النساء (495) 681-00-60 "خط المساعدة" خدمات التوليد (495) 332-21-13 (يعمل من 9:00 إلى 18:00 في أيام الأسبوع).





- أكثر وأكثر وغالبا ما يشار إلى تشخيص "غاب الإجهاض". في الواقع مثل هذه الحالات قد زاد أو تغييرها التشخيص؟

- وضع الحمل 10-15 في المئة من جميع حالات الحمل، والميل إلى زيادتها لوحظ. تطوير الحمل قد توقف بسبب الاضطرابات الهرمونية، والطفرات الوراثية عدوى الجنين أو اضطرابات في نظام تخثر الدم.

- يمكن أن تكون في المراحل المبكرة بحيث نبض قلب الجنين لا يمكن أن يسمع، لكنه كان على قيد الحياة؟

- نعم، وهو يحدث. ينظر دائما على البويضة بالموجات فوق الصوتية حجم صغير، وأنها تنمو إلى 5-6 أسابيع من الحمل، يبدأ قلب الجنين لتقديم.

- ما هي مؤشرات لعملية قيصرية انتخابية؟

- المؤشرات الأكثر شيوعا للتسليم المنطوق - الحمل الناتج عن IVF، وكرر الولادة القيصرية، المشيمة المنزاحة أو المؤخرة أكبر الفاكهة. نوصي أيضا القيصرية قد تكون المهنيين ذات الصلة، مثل أطباء العيون أو الصدمة.

- قرار قبول العملية القيصرية التشاور طبيبة أو تحتاج إلى مزيد من المشورة؟ في أي فترة من الزمن، فإن مثل هذا الاتجاه؟

- القرار النهائي في جناح الولادة، الذي يتلقى المرأة أو من جانب الطبيب المولد أو في الحالات المعقدة بمشاركة التشاور، وهذا المصطلح تعتمد اعتمادا كبيرا على الوضع.

- هل من الممكن بعد عملية قيصرية للولادة في الحمل القادم من تلقاء نفسها؟ هل يستحق المخاطرة؟

- قبل السماح للمرأة تلد عبر الطريقة الطبيعية، والطبيب يجب تقييم عوامل عديدة: نوعية ندبة الرحم المتبقية بعد تعرضه لعملية قيصرية، والوزن ووضع الجنين في الرحم، وأكثر من ذلك بكثير. أثناء الولادة يمكن أن تكون أيضا حاجة ملحة لعملية قيصرية. وحتى تسليم المقبل بعد العملية يجب أن لا يقل عن ثلاث سنوات.

- هل من المهم الطفل التعلق المبكر لسرطان الثدي بعد الولادة، والقطع في وقت لاحق من الحبل السري؟

- نعم، والشروع في الرضاعة الطبيعية أمر مهم جدا، وبالتالي فإن عيادة "الأم والطفل" نحن تهيئة الظروف لذلك. نحن نضع الطفل على الثدي بعد الولادة مباشرة، وليس فقط بعد الولادة الطبيعية، ولكن بعد العملية القيصرية - قبل إتمام العملية.

- هل هناك أي اللوائح التي تنظم وقت بعد ولادة أم يمكن أن تعطي الطفل أول مرة؟

- إذا كان الطفل لا يحتاج إلى رعاية خاصة والمراقبة، والساعات الأولى من حياته يمضي مع والدتها.

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

إلى محتويات

مستشفى Lapino: الحمل والولادة

منذ العديد من القراء هي 7ya.ru الولادة ترغب في ابين، ونذهب في جولة في المستشفى. لكل مهتم في العيادة يقام الشهري اليوم المفتوح، حيث لا يمكنك مشاهدة فقط في البيت وأقسام الولادة، ولكن أيضا الحصول على استشارة مجانية مع طبيب مختص.

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

ومن الواضح أن المبنى الجديد تماما، كل شيء نظيف جدا. غرفة في جناح التوليد في ثلاثة أنواع - القياسية، فاخرة وVIP: هذا هو، وغرفة نوم واحدة، اثنتين وثلاث على التوالي. الناس غير مرئية تقريبا - حتى يعتقد أن مساحة عيادة لخلق ظروف مريحة للمرضى ومنعزل. أسعار للتسليم في PMC (مركز الرعاية قبل الولادة الطبية) في نشرة سيفاستوبول وفي المستشفى السريرية "Lapino" هي نفسها: من 175 ألف للولادة الطبيعية.

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

الأسئلة الأساسية للمرأة الحامل: الفرز، والموجات فوق الصوتية، والإجازة المرضية

"المعدات التقنية والنهج التي نستخدمها في مركز الرعاية قبل الولادة في سيفاستوبول و" Lapino "، إذا كان مختلفا عن الغربية، ما هي الا للأفضل، - يقول مارك Kurtser - لدينا فريدة من نوعها للإنعاش الإنعاش الكبار الأطفال الروسي، أحدث الموجات فوق الصوتية وآلات التصوير بالرنين المغناطيسي ومعدات لنقل الدم ونقل الدم الذاتي، وهذا هو نقل المريض دمه. فعلى سبيل المثال، في جعل الولايات المتحدة أن تفرض على 12 ساعة المرضى بعد الولادة، لا يوجد الرعاية المنزلية للأطفال، ونحن نقدم أيضا النساء على البقاء ثلاثة أيام على الأقل. ناهيك عن عدم وجود الحواجز اللغوية أو الاختلافات الثقافية، من أجل الراحة النفسية مهمة جدا بعد الولادة ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق