الحمل في العشرينات من العمر


حمل في العشرينات

حمل في العشرينات

كقاعدة عامة، ربما يجب عليك صد عن محاولة الحمل مرة أخرى لمدة 18 إلى 23 شهرا - عن نفس فترة الانتظار الموصى بها . بالنسبة للنساء اللواتي يلدن عن طريق المهبل وهذا قد يبدو وكأنه فترة طويلة، ولكن كنت قد للتو عملية جراحية كبرى في بالإضافة إلى الولادة وتحتاج إلى السماح لجسمك على التعافي وتجديد المغذيات المفقودة. على سبيل المثال، قد يكون فقر الدم بسبب الحديد نقلها إلى طفلك والمشيمة أثناء الحمل، فضلا عن فقدان الدم عانيت أثناء الولادة. النساء اللواتي يلدن عن طريق القيصرية تفقد ضعف كمية الدم - عن اثنين من مكاييل في المتوسط ​​- كما النساء اللواتي يلدن عن طريق المهبل. وقد أظهرت الدراسات أيضا أن النساء اللواتي الحمل بعد أقل من ستة أشهر الولادة قد يكون أكثر عرضة لمضاعفات مثل انفجار الرحم أو من السابق لأوانه أو ناقصي وزن الطفل. سوف تحتاج الى بعض الوقت للتكيف مع الحياة الجديدة كوالد، أيضا، قبل ما نزيد مولود في هذا المزيج. عن طريق إعطاء نفسك متسع من الوقت للشفاء والحصول على تأقلم إلى الأبوة، عليك أن تعطي طفلك القادم أفضل بداية في الحياة. ومع ذلك، إذا كنت لا تحصل على الحمل بعد أقل من 18 شهرا قيصرية، لا داعي للذعر . أخذ ما لا يقل عن انقطاع لمدة 18 شهرا بين الولادات هو المبدأ التوجيهي مصممة لتقليل خطر حدوث مضاعفات، ولكن العديد من النساء الحصول على الحوامل عاجلا والقيام على ما يرام. في الواقع، إذا كنت في 30S الخاص المتأخرة، ربما يكون أكثر منطقية ل تبدأ محاولة الحمل تسعة أشهر إلى 12 شهرا بعد وجود قيصرية. فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للنساء ما بين 35 إلى صعوبة الحصول على الحوامل مع الطفل الثاني، وخطر وجود صعوبة في الحمل يزداد مع التقدم في السن. أفضل وقت للحصول على الحوامل مرة أخرى يمكن أن تختلف من امرأة إلى أخرى، لذلك التحدث الى الطبيب مقدم الرعاية الصحية عن الظروف الخاصة بك.

إذا كنت تحاول الحصول على الحوامل في 20s الخاص بك، والوقت هو على الجانب الخاص بك - وعلم الأحياء هو أيضا. جسمك هو على استعداد للحمل، وربما سيكون لفترة من الوقت إذا قررت الانتظار لبدء عائلتك.

أن قال، والحمل في أي سن مزاياه وعيوبه. بحثنا في المتخصصين في مجال الخصوبة، المستشارين الماليين، معلمو العلاقة، و20-شيء الامهات للحصول على صورة واقعية لما يشبه أن يكون لها طفل في 20S الخاص بك.

الايجابيات

ويقول خبراء قمم الخصوبة ومتوسط ​​المرأة في أوائل 20S. لذلك من وجهة نظر بيولوجية بحتة، وهذا هو أفضل عقد لتصور وتحمل رضيعا.

مثل كل امرأة، انك ولدت مع كل البيض سيكون لديك أي وقت مضى: حوالي 1 إلى 2 مليون دولار. قبل سن البلوغ، البيض عددهم نحو 300،000 إلى 500،000، ولكن المبايض تفرج فقط حوالي 300 خلال سنوات الإنجاب الخاص بك.

كما تكبر، يا المبايض سن جنبا إلى جنب مع بقية جسمك ونوعية البيض تتدهور تدريجيا. لهذا السبب أقل احتمالا من أن يكون شذوذ امرأة مسنة في الوراثية التي تسبب البيض امرأة شابة في متلازمة داون وغيرها من التشوهات الخلقية.

خطر  الإجهاض هو أيضا أقل من ذلك بكثير: إنها حوالي 10 في المئة للنساء في 20s و 12 في المئة للنساء في 30s في وقت مبكر، و 18 في المئة للنساء في منتصف ل30S في وقت متأخر. يقفز مخاطر الإجهاض إلى حوالي 34 في المئة للنساء في 40s في وقت مبكر، و 53 في المئة بحلول سن 45.

الحمل هو غالبا ما يكون أسهل بدنيا للنساء في 20s لأن هناك خطر أقل من مضاعفات صحية مثل ارتفاع ضغط الدم و  مرض السكري . كنت أيضا أقل عرضة لمشاكل أمراض النساء، مثل الرحم الليفية ، والتي غالبا ما تصبح أكثر صعوبة مع مرور الوقت.

أخيرا، هم أقل عرضة للإنجاب الأطفال الخدج أو ناقصي الوزن أكثر من النساء الأكبر سنا من 35 النساء الأصغر سنا.

من حيث الخصوبة، لا يهم إذا كنت تبدأ في محاولة للحصول على الحوامل في وقت مبكر 20s أو 20s الخاص بك، في وقت متأخر، وفقا لجوديث ألبرت، الغدد التناسلية والمدير العلمي لاختصاصيي الصحة الإنجابية، ومركز الخصوبة في بيتسبرغ، بنسلفانيا. "الفرق في خصوبة المرأة في بلدها 20S المبكرة والمتأخرة لا يكاد يذكر"، كما تقول.

مرة واحدة ويأتي الطفل، وأمي 20-شيء أنت من المحتمل أن يكون لديك القدرة على التكيف مع تستيقظ مع الطفل عدة مرات خلال الليل ويكون لا يزال قادرا على العمل في اليوم التالي. سيكون لديك أيضا الكثير من الشركات كما كنت مطاردة واحد الخاص بك قليلا حول الملعب: المرأة المتوسطة الأمريكية لديها طفلها الأول في سن 26. وعندما يكون طفلك الخاصة لديها أبناء بلدها، هي احتمالات عليك لا تزال لديها الطاقة ليكون جد تشارك بنشاط.

وفضلا عن المزايا المادية، وهناك إيجابيات أخرى: "أنت أكثر مرونة في 20S الخاص بك، وهو أمر جيد لزواجك وللانتقال إلى الأبوة،" تقول سوزان Heitler، المعالج الأسرة والزواج في دنفر، كولورادو. عندما يتزوج الأفراد في الحياة في وقت لاحق، بدلا من "طريقنا" هناك كثير من الأحيان "طريقي" و "طريقك"، والتي يمكن أن تجعل الزواج والأبوة والأمومة صعبة، كما تقول.

سلبيات

عندما كنت في 20S الخاص بك، فإنك ربما لا تزال معرفة مسار وظيفي ووضع نفسك مهنيا. إذا كنت تأخذ بعض الوقت لإنجاب طفل، ويمكن أن يكون من الصعب الحصول على العودة إلى المسار الصحيح.

في كتابها  ثمن الأمومة ، صاغ المؤلف آن كريتندن مصطلح "ضريبة الأم" لوصف عدد الأمومة الاقتصادية يأخذ على المكاسب المحتملة المرأة على مدى العمر. حتى لو ذهبت المرأة الحق في العودة إلى العمل بعد إنجاب الأطفال، من الناحية الإحصائية وقالت انها سوف يكسبون أقل بكثير من نظرائها عاقرا.

يمكن أن يكون حافزا قويا بالنسبة لبعض النساء لتأخير الحمل، ويقول كريتيندين: "النساء اللواتي لديهن أطفال في وقت لاحق في الحياة يكون أرباح عمر العليا ومجموعة واسعة من الفرص من الأمهات الأصغر سنا."

وجود طفل في 20s الخاص بك، قد لا تكون الأمثل من الناحية المالية. "زبائني الأصغر في 20s و 30s في وقت مبكر لديها الكثير من الديون"، كما يقول المستشار المالي إليز ستيفنسون، رئيس Clearvue المستشارين في ميلتون، ماساتشوستس. "الديون قرض كلية هو مثل مشكلة للشباب اليوم - انها حبل المشنقة حول رقابهم وفيما هم يكافحون من أجل دفع تشغيله، فإنه من السهل جدا أن ينزلق إلى ديون بطاقات الائتمان."

يمكن إنجاب طفل أيضا أن يكون صعبا على الزواج لزوجين شابين، وفقا لليا سيدلر، طبيب نفساني مقرها سان فرانسيسكو متخصص في قضايا العلاقة.

"الشباب في كثير من الأحيان لم يكن لديك تجربة الحياة أن ندرك أن الفترة المبكرة من الحياة مع طفل جديد هو مؤقت فقط،" يلاحظ سيدلر. "هي الأم الشابة المرجح أن يشعر بالاكتئاب وطغت، والأب قد يشعرون بأنهم معزولين عن زوجته، الذي ينشغل فجأة مع كائن جديد يذكر في حياتها. ومن الناحية المثالية، فإن بضعة يدعم كل منهما الآخر من خلال هذا التحول، وأصبح أكثر قربا ولكن العديد من الأزواج تنمو بعيدة وتنفر من بعضها البعض، والتي يمكن أن يلحق بها ضررا بالغا الزواج ".

وكثير من الأزواج في 20s هي ببساطة ليست على استعداد ليكون الآباء والأمهات، ويقول سيدلر. تربية الأطفال وعاطفيا وجسديا فرض الضرائب، وكثير من الآباء والأمهات - وخاصة الصغار - ليسوا على استعداد كامل للتضحية والصبر الذي يتطلبه.

نيكول روجرز ، مدير المبيعات في سان فرانسيسكو ماريوت، يؤكد أن الأبوة والأمومة القدرة تتطور مع تقدم العمر. كان روجرز طفل واحد في 20S لها، وثلاثة في 30S لها، واحدة على 41. وأمي البالغة من العمر 20 عاما، تقول إنها تفتقر إلى بعض من الحكمة وجهة نظر لديها اليوم. "عندما يكون لديك أطفال عندما كنت في السن، وكنت أكثر استعدادا لقبول التغييرات التي تأتي مع وجود الطفل. تستطيع تفوت على السفر أو التسوق مع الصديقات، ولكن لا أعتقد أن لديك مانع بقدر ما كنت تفعل في 20S بك ".

احتمالات الخاص للنجاح

في 20S الخاص بك، واحصائيات على الجانب الخاص بك. ونتيجة ل، امرأة خصبة صحية في منتصف 20S، لديك فرصة نحو 33 في المئة من الحمل كل دورة إذا كان لديك ممارسة الجنس بعد يوم او يومين قبل التبويض. في سن ال 30، فرصتك حوالي 20 في المئة كل دورة.

سوى نسبة صغيرة من النساء تبلغ من العمر 20 عاما النضال مع العقم - بينما ثلثي النساء فوق سن 40 يعانون من مشاكل العقم. وقالت امرأة تبلغ من العمر 20 عاما ليس لديها سوى فرصة 6 في المئة من عدم القدرة على الإنجاب، في حين أن لديها البالغ من العمر 40 عاما فرصة 64 في المئة.

أما بالنسبة لمخاطر أخرى، في سن 20، وخطر إنجاب طفل مصاب بمتلازمة داون هو واحد في 2000. يقفز هذا الخطر إلى واحد في 900 عندما كنت 30، واحد في 100 عندما كنت 40.

ماذا تفعل إذا كنت ترغب في الحصول على الحوامل الآن

أن تعطي لنفسك فرصة أفضل للحصول على الحمل الطبيعي وطفل يتمتع بصحة جيدة، والنظر في اتخاذ بعض الخطوات الهامة  قبل  محاولة الحمل. قراءة هذه النصائح لمساعدتك على  الاستعداد لفترة الحمل .

إذا كنت لا تحصل الحوامل على الفور، وتبقي فقط تحاول في الوقت الراهن. انها من المرجح أن طبيبك ينصحك الانتظار حتى كان لديك المتكرر (حوالي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع) الجنس بدون وقاية لمدة عام دون أن تصبح حاملا قبل إحالة لك إلى  أخصائي الخصوبة .

ولكن إذا كان هناك أسباب قد يكون لديك صعوبة في الحمل، مثل تاريخ فترات غاب أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، قد ترغب في استشارة خبير الخصوبة عاجلا.

ماذا تفعل إذا كنت تريد الانتظار للحصول على الحوامل

إذا كنت ترغب في إنجاب أطفال في يوم من الأيام ولكن لم تكن مستعدا في الوقت الحالي، قد ترغب في النظر في تجميد البيض . على الرغم من فرصك للهبوط حمل صحي في 30S في وقت متأخر الخاصة بك و 40s، فرصك للنجاح مع التكنولوجيا المساعدة على الإنجاب هي أفضل بكثير مع البيض الأصغر سنا. بعض النساء تراهن بيضها الآن في حالة لديهم صعوبة في الحمل عندما يكونون في السن.

لمعرفة المزيد عن العمر والخصوبة، وقراءة مقالاتنا على الحمل الخاصة بك في 30S و 40S . بالاضافة الى ذلك، تحقق من ما قبل الحمل والولادة قصص من ست نساء في هم 20S ، 30S ، و 40S .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق