الحمل في الثلاثينات


الحمل في الثلاثينات

الحمل في الثلاثينات


يعتبره الكثيرون 30S في المتوسط ​​سعيدة للأمومة. كنت أكثر من المرجح أن تكون آمنة في حياتك المهنية والعلاقة الخاصة بك، والتي سوف توفر أساسا متينا لعائلة المتزايدة الخاصة بك. ونأمل أن كان أنت وشريكك بعض المغامرات معا قبل الشروع في الأبوة، أعظم مغامرة على الإطلاق.

هذا هو الخبر السار. الأخبار السيئة هي أن هناك فرقا كبيرا في قدرتك على الحصول على الحوامل في 30S بك في وقت مبكر بدلا من 30S الخاص بك في وقت متأخر. كما تقدم العقد، تنخفض الخصوبة بشكل كبير بالنسبة لمعظم النساء. هذا هو السبب خبراء الخصوبة يحذرون النساء في 30s عدم الانتظار فترة طويلة جدا، خصوصا إذا كنت تريد أن يكون لها أكثر من طفل واحد.

الحمل في أي سن مزاياه وعيوبه. بحثنا في المتخصصين في مجال الخصوبة، المستشارين الماليين، معلمو العلاقة، و30 شيء الامهات للحصول على صورة واقعية لما يشبه أن يكون لها طفل في 30S الخاص بك.

الايجابيات

لحسن الحظ، الامهات الجديدة في 30s لا يزال لديهم الكثير من القدرة على التحمل والصمود، والصفات التي تأتي في متناول اليدين لتربية الأطفال الصغار. كل من هو مختلف، ولكن المرأة هذه السن ربما يعرفون أنفسهم أفضل من النساء في 20s القيام به، وهم أقل عرضة لتكون على النحو المنصوص بطرق كنساء في 40s، يقول سان فرانسيسكو معالج نفسي ليا سيدلر.

في نواح كثيرة، وإنجاب الأطفال في 30S الخاص المنطقي المالي والعملي. ربما لديك دخل أعلى وسادة مالية أفضل مما فعلت في 20s الخاص بك، لأنك كنت قد مزيدا من الوقت لتصبح المنشأة في عالم العمل. بعد قد يكون لديك مرونة أكثر من امرأة في 40S لها، والذين قد تجد أنه شخصيا ومهنيا من الصعب أن يقطع مهنة رفيعة المستوى لإنجاب طفل.

نيكول روجرز ، مدير المبيعات في سان فرانسيسكو ماريوت، وكان طفل واحد في 20S لها، وثلاثة في 30S لها، واحدة على 41. إذا كان عليها أن تختار، وقالت انها اختيار 30S بأنه العقد الإنجاب المثالي.

"تم إطلاق حياتك المهنية، كنت لا تزال تبدو ويشعرون بقدر كبير، وكان لديك الطاقة لمواكبة أطفالك"، كما تقول. "أنت أكثر استرخاء عن كونه أحد الوالدين مما كنت عليه في 20S الخاص بك، لذلك يمكن أن يكون أكثر متعة، وأنت لست متعبا كما كنت في 40S الخاص بك. أنت تعتقد أنك يمكن أن تفعل كل شيء، وفي 30S الخاص بك ، يمكنك تقريبا ".

والعمل على انجاحه بالنسبة لك، مارني Azner، مستشار مالي مستقل مقيم في موريس السهول، نيو جيرسي، ينصح النساء أن تفعل ما في وسعها للتخفيف من الآثار المالية المترتبة على اخذ من الوقت لإنجاب طفل.

"ثقف نفسك"، ويقول Azner. "على سبيل المثال، إذا خطة 401K الخاص بك هو الذهاب إلى سترة العام المقبل، يمكنك تأجيل على الحمل لبضعة أشهر، حتى أنك لن تفوت هذه الفرصة؟"

كما تنصح Azner النساء الذين يريدون البقاء في سوق العمل للحفاظ على مهاراتهم المهنية والاتصالات لذلك سوف يكون من الأسهل للعودة.

"مواكبة المطبوعات التجارية، وحضور المؤتمرات، ويكون لها الغداء أحيانا مع زميل سابق، أو تأخذ دورة في كليات المجتمع"، كما تقول. "حتى لو كنت لا تخطط للعودة للعمل في أي وقت قريب، اذا واصلتم يدك في، سيكون لديك هذا الخيار."

سلبيات

كل دراسة تقرأ أو خبير عليك استشارة سوف نتفق على أن 35 معلما للمرأة عندما يتعلق الأمر إلى وجود الأطفال. في 30S الخاص بك في وقت مبكر، فرصك في الحمل هي فقط أقل قليلا مما كان عليه في 20s الخاص بك، في وقت متأخر، ومسؤوليتك وجود  إجهاض  أو ولادة الطفل مع متلازمة داون ليست سوى ارتفاع طفيف. ولكن في 35، هذا الانخفاض في الخصوبة يبدأ لتسريع.

هذا السن هو أيضا عندما تصبح مشاكل وراثية أخرى أكثر مدعاة للقلق، لذلك يوصي الخبراء بشكل روتيني أن المرأة لديها  اختبار خالية من الخلايا DNA الجنين الدم ، بزل ، زغابة المشيمي أخذ العينات ، أو العروض التفصيلية الأخرى ابتداء من منتصف 30s.

ارتفاع معدلات الإجهاض أيضا ببطء ولكن بثبات عند النساء في سن، كما تفعل مضاعفات مرتبطة بالحمل. والنساء 35 وكبار السن هم أكثر عرضة من النساء الأصغر سنا أن يكون لها  الحمل خارج الرحم .

معدلات القيصرية هي أعلى أيضا للنساء كبار السن من 35: أمهات هذا العصر لها فرصة نحو 43 في المئة من تسليم القيصرية بالمقارنة مع فرصة ما يقرب من 30 في المئة للأمهات في 20s. ويقول الخبراء هي سبب هذه زيادة معدلات القيصرية مشاكل الحمل مثل الضائقة الجنينية أو لفترات طويلة العمل للمرحلة الثانية، والتي هي أكثر شيوعا بالنسبة للأمهات المسنات.

بطبيعة الحال، والخصوبة هو مختلف عن كل امرأة، ولكن يقول الخبراء أنه في 35، وتحتاج المرأة للحصول على جدية إذا أرادت أن إنجاب الأطفال - وخاصة اذا كانت تريد أكثر من واحد.

"أقول دائما النساء للتفكير في أن الحمل الثاني،" يقول اختصاصي الخصوبة جيمس غولدفارب، مدير خدمات العقم وأطفال الأنابيب في مؤسسة كليفلاند كلينيك في كليفلاند بولاية أوهايو. "في سن 35 أو 36، تحتاج الكثير من النساء طفيفة فقط، إن وجدت، والتدخل الطبي للحصول على الحوامل. لكن بحلول الوقت انهم على استعداد لطفلهما القادم، وتقول في 39، هم أقل عرضة للعمل تلك الأدوية نفسها."

احتمالات الخاص للنجاح

غولدفارب، الذي يرى الأزواج يعانون من مشاكل الخصوبة كل يوم في حياته كليفلاند الممارسة، ويضع الإحصاءات في منظورها الصحيح: "هناك اضح الانزال في الخصوبة تتراوح أعمارهم بين 29 و 35، ولكن الغالبية العظمى من النساء البالغة من العمر 35 عاما لا يزال فاز ' ر لديك مشكلة "، كما يقول. "ومع ذلك، من خلال 38 أو 39، ويصبح العمر عاملا كبيرا."

عموما، في 30S الخاص لديك فرصة نحو 15 في المئة من الحمل في أي دورة التبويض واحدة، وفقا لأخصائي الخصوبة الرائدة شيرمان سيلبر، مدير مركز العقم في سانت لويس في مستشفى القديس لوقا في ولاية ميسوري، ومؤلف من أربعة أفضل مبيعا كتب الخصوبة، بما في ذلك  كيفية الحصول على الحوامل .

فرص الحمل في غضون سنة حوالي 75 في المئة. ولكن مع تراجع الخصوبة كما كنت في السن، وذلك في 30S الخاص بك في وقت متأخر، فرصتك في الحصول على الحوامل في غضون عام قطرات إلى 65 في المئة.

وبالمثل، ترتفع مخاطر الإجهاض ببطء خلال 30S في وقت مبكر، ولكن يبدأ بسرعة تزيد خلال منتصف إلى أواخر 30S: خطر هي 18 في المائة في سن 35 عاما، ولكنه يزيد على 34 في المئة من 40S في وقت مبكر.

سن 35-39 هو أيضا عندما تكون الأكثر احتمالا لإنجاب التوائم النساء - حتى من دون علاج الخصوبة تزيد من احتمالات ولادة متعددة.

عادة، تقوم بتحرير بيضة واحدة دورة. ولكن كما تكبر، يا الهرمون المنبه للجريب (FSH) يزيد من مستوى. عند حدوث هذه الزيادة الهرمونية، هناك فرصة كنت قد تفرج عن أكثر من بيضة واحدة خلال دورة من شانها ان ترفع من احتمالات ولادة متعددة.

هكذا هي المسنات إحصائيا أقل احتمالا للحمل، لكن إذا فعلوا ذلك، أنهم أكثر عرضة لإنجاب التوائم.

ماذا تفعل إذا كنت ترغب في الحصول على الحوامل الآن

أن تعطي لنفسك فرصة أفضل للحصول على الحمل الطبيعي وطفل يتمتع بصحة جيدة، والنظر في اتخاذ بعض الخطوات الهامة  قبل  محاولة الحمل. قراءة هذه النصائح لمساعدتك على  الاستعداد لفترة الحمل .

إذا كنت أصغر من 35 وكان المتكرر (حوالي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع) الجنس بدون وقاية لمدة عام دون أن تصبح حاملا، ثم حان الوقت لاستشارة  خبير الخصوبة .

إذا كنت 35 أو أكثر، مراجعة طبيب مختص إذا كنت قد مارست الجنس دون وقاية المتكرر لمدة ستة أشهر على الأقل ومازال لم تكن حاملا. وإذا كانت هناك أسباب قد يكون لديك صعوبة في الحمل - مثل تاريخ عدم انتظام الدورة الشهرية أو غاب، والأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، أو آلام الحوض - قد ترغب في رؤية خبير حتى قبل ذلك.

ماذا تفعل إذا كنت تريد الانتظار للحصول على الحوامل

إذا كنت ترغب في إنجاب أطفال يوما ما ولكنها ليست مستعدة تماما، قد ترغب في النظر في تجميد البيض . على الرغم من فرصك للهبوط حمل صحي في 30S في وقت متأخر الخاصة بك و 40s، فرصك للنجاح مع التكنولوجيا المساعدة على الإنجاب هي أفضل بكثير مع البيض الأصغر سنا. بعض النساء تراهن بيضها الآن في حالة لديهم صعوبة في الحمل كما يتقدمون في السن.

لمعرفة المزيد عن العمر والخصوبة، وقراءة مقالاتنا على الحمل الخاصة بك في 20S و 40S . بالاضافة الى ذلك، تحقق من ما قبل الحمل والولادة قصص من ست نساء في هم 20S ، 30S ، و 40S .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق