تكوّن الجنين - الشهر الأول



تكوّن الجنين

ليس هناك إنكار احتمالات الخاص من الحصول على الحوامل وحتى الآن أقل مما كانت عليه قبل بضع سنوات. بعد 45 عاما، ويقول الخبراء، فإنه يكاد يكون من المستحيل الحصول على الحوامل باستخدام بويضات الخاصة بك.

في الوقت نفسه، العديد من النساء 40 زائد  لا  تحصل الحوامل، وبعض باستخدام علاجات الخصوبة وبعضها ليس كذلك. وربما يكون هناك فوائد للانتظار لديك أطفال - بالنسبة لك ولطفلك.

الحمل في أي سن مزاياه وعيوبه. بحثنا في المتخصصين في مجال الخصوبة، المستشارين الماليين، معلمو العلاقة، و40-شيء الامهات للحصول على صورة واقعية لما يشبه أن يكون لها طفل في 40S الخاص بك.

الايجابيات

ربما كان أكبر ميزة من الانتظار لإنجاب الأطفال هو أن كنت قد وقتا لتنمو ورؤية العالم. وربما كنت أكثر أمنا ماليا وأكثر راحة في حياتك المهنية. فمن المحتمل أن زيارتها أنت وشريك حياتك فرصة للتعرف على بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من الظروف، التي يمكن أن تكون أساسا متينا لتربية الأسرة.

هناك بعض الأدلة على أن الأمهات الأكبر سنا و، بشكل عام، أفضل تعليما من الأمهات الصغيرات واتخاذ قرارات أكثر حكمة الأبوة والأمومة. كما أنهم أكثر عرضة لل  إرضاع  ، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الجمعية الأمريكية للتغذية ، إلى اتخاذ خيارات غذائية صحية للأطفال، مثل اختيار الفاكهة بكاملها بدلا من الحلويات أو المشروبات السكرية.

في انتظار أن لديك أطفال لها فوائد مالية. وجدت دراسة أمريكية واحدة أن أرباح المرأة زيادة بنسبة 9 في المائة عن كل سنة أنها تؤجل إنجاب طفل.

سوزان Heitler، المعالج الأسرة والزواج في دنفر، كولورادو، يعتقد أن أفضل وقت لديك أطفال في 20s الخاص بك، في وقت متأخر لأوائل 30s، لكنها ترى أيضا الإيجابيات للأزواج الذين ينتظرون: "الآباء والأمهات في 40s غالبا ما تكون أكثر تركيزا على أطفالهم من الآباء الأصغر سنا "، كما تقول. "لقد كان لديهم الوقت للسفر والحصول على مجموعة واسعة من التجارب قبل إنجاب الأطفال. لديهم أقل من الضغط المالي وأكثر من« كان هناك، وفعلت ذلك "الموقف تجاه الحفلات و60 ساعة أسابيع عمل."

نيكول روجرز ، وهي أم لخمسة ومدير المبيعات في سان فرانسيسكو ماريوت، ويقول أنه في 41 لديها طاقة أقل مما كانت تستخدم، ولكن من ناحية أخرى هو أحد الوالدين أكثر حكمة وأكثر صبرا.

"في 20s الخاص بك، و 30s الخاص بك، فإنك تميل إلى وضع الكثير من الضغط على نفسك كوالد"، كما تقول. "كنت أعتقد أنه ستكون كارثة اذا كانت الامور لا تسير مجرد حق، وإذا لم يكن لديك الوقت لشراء هدية قبل حفلة عيد ميلاد، على سبيل المثال، كنت أشدد عن ذلك. وأحد الآباء كبار السن، وأجد أشياء لا يزعجني بقدر ".

على المستوى العملي، "عندما كنت والد واحد في 20s الخاص بك، وكنت في وقت متأخر عن العمل، فإنه يمكن أن يكلفك وظيفتك، مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على دفع الإيجار"، كما تقول. "الآن لدي فرص العمل والأمن المالي، وأنا كثيرا أكثر استرخاء."

سلبيات

اكبر السلبي لتأجيل الحمل حتى 40S الخاص بك هو مهم: إنه من الصعب الحصول على الحوامل وطال الانتظار. ذلك لأن العرض الخاص بك البيض يقلل بشكل ملحوظ مع التقدم في السن، وأكثر عرضة لمشاكل الكروموسومات البيض الأكبر سنا، مما يزيد من مخاطر الاجهاض  العيوب والولادة.

وقال "هناك انخفاض حاد في معدلات الخصوبة في 40s"، ويقول جوليا جونسون، أخصائي العقم ورئيس قسم أمراض النساء والتوليد في المركز الطبي التذكاري [أومس]. "خلاف لديك للحصول على الحوامل في 41 أفضل بكثير مما هي عليه في 43."

دراسة في المجلة الطبية  للخصوبة والعقم  تؤكد نقطة جونسون. وجد الباحثون ان النساء البالغ من العمر 40 عاما للعلاج من العقم لديها فرصة 25 في المئة من الحمل باستخدام بويضات الخاصة بهم. ولكن قبل سن 43 وانخفض هذا العدد إلى 10 في المئة، وبنسبة 44 أنها انخفضت إلى 1.6 في المئة. بين النساء اللواتي لم الحصول على الحوامل، وكان معدل الإجهاض بنسبة 24 في المئة عن الذين تتراوح أعمارهم بين 40 عاما و 38 في المئة لمن هم في سن 43 عاما، و 54 في المئة لمن هم في سن 44 عاما.

يقول خبير الخصوبة جيمس غولدفارب انه خلال ال 30 عاما في هذا المجال، وقال انه لم ير أن تحبل المرأة مع البيض بلدها بعد سن 46. "انها مثل شراء تذكرة يانصيب"، كما يقول. "نعم، شخص يفوز كل مرة واحدة في كل حين، ولكن يجب أن لا البنك على ذلك."

استخدام  البيض المانحة الصورة يعزز احتمالات الحمل بشكل كبير، وفقا لغولدفارب، هذه هي الطريقة الامهات المشاهير الأكثر القديمة يفعلون ذلك - سواء كانوا يعترفون بذلك أم لا. وقال "حقيقة أنهم لا يتحدثون عن ذلك علنا لا يضر الحقيقي لغيرها من النساء"، كما يقول. "حصلنا على مريض واحد على الأقل في الشهر الذي يأتي في بأمل زائف أنها يمكن أن تحصل الحوامل باستخدام البيض بلدها".

مضاعفات الحمل هي مصدر قلق آخر. في 40S الخاص بك أنك أكثر عرضة بكثير لتطوير مشاكل مثل  ارتفاع ضغط الدم  و مرض السكري أثناء الحمل وكذلك  مشاكل المشيمة  ومضاعفات الولادة.

النساء المسنات من 40 يكون أيضا عرضة للتحقيق انخفاض الوزن عند الولادة أو  الخدج الطفل . معدلات الإملاص أعلى أيضا، وتشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين يولدون لأمهات كبار السن قد يكون في خطر متزايد من مرض السكري من النوع 1 و ارتفاع ضغط الدم (على الرغم من هذه العلاقة ليست قوية).

ولا ننسى شريك حياتك: على الرغم من أن الرجال قادرون ماديا من إنجاب الأطفال في 60S، وحتى 70S، ونوعية الحيوانات المنوية تتدهور مع التقدم في السن. حيوانات المنوية للرجال كبار السن لديها أعلى معدل من عيوب وراثية من الحيوانات المنوية الرجال الأصغر سنا. في السنوات الأخيرة، وقد اقترحت الدراسات الروابط بين سن الأب و  الشروط المتعلقة راثيا  مثل  متلازمة داون ، والفصام، و اضطراب طيف التوحد .

أكثر شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار: هناك مزايا مالية للانتظار لإنجاب الأطفال، ولكن قد تكون هناك التزامات أيضا. واضاف "اذا كنت انتظر، أنت من المحتمل أن يكون لمواصلة العمل لكبار السن، لشيء واحد"، ويقول مارني Azner، مخطط مالي في موريس السهول، نيو جيرسي.

"أنت لا تزال لديها مسؤوليات مالية في وقت كان فيه الكثيرون من أصدقائك هي بداية للتقاعد"، ويقول Azner. واضاف "اذا لم نضع جانبا المال للتقاعد حتى الآن، فإنه سيكون للحصول على أكثر صعوبة للقيام بذلك بعد إنجاب الأطفال. الأشياء الأخرى تصبح أكثر مكلفة للغاية، مثل التأمين على الحياة والرعاية الصحية. وأخيرا، إذا كان لديك صعوبة في الحصول على الحوامل، وتكلفة علاج الخصوبة يمكن أن تضيف ما يصل حقا ".

احتمالات الخاص للنجاح

ما يقرب من نصف النساء فوق سن 40 يعانون من مشاكل الخصوبة، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

لديك فرصة نحو 5 في المئة من الحمل في أي دورة التبويض واحدة، وفقا لأخصائي الخصوبة الرائدة شيرمان سيلبر، مدير مركز العقم في سانت لويس في مستشفى القديس لوقا في ولاية ميسوري، ومؤلف من أربعة أكثر الكتب مبيعا الخصوبة، بما في ذلك  كيفية الحصول على الحوامل .

في 40، فرصتك في الحمل في غضون سنة حوالي 40 إلى 50 في المئة، مقارنة مع امرأة في منتصف 30s، الذي لديه فرصة 75 في المئة. حسب العمر 43 عاما، فرصة المرأة من الحمل تتناقص إلى 1 أو 2 في المئة.

لماذا حاد الانزال؟ يقول فضية انها كل شيء عن البيض. عندما تصل إلى سن البلوغ، وعدد البيض بين 300،000 و 500،000، وذلك بعد أن تفقد حوالي 13000 بيضة سنويا. على مر السنين، هذا الانخفاض المطرد في إمدادات البيض يترك لك مع حوالي 25،000 البيض في سن 37 - سن الذي يتزامن أيضا مع انخفاض حاد في معدلات الخصوبة.

"في سن 43 عاما، كنت حقا في نهاية العرض الخاص بك البيض"، ويقول فضية "، وفرصها في الحمل ضئيلة."

تبدأ معدلات الاجهاض وصولها في 40S الخاص بك أيضا. في 40، ومعدل 34 في المئة، وترتفع هذه النسبة إلى 53 في المئة بحلول سن 45. خطر حدوث مضاعفات الحمل، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري الحملي، ويزيد في الدقيقة 35 ويستمر في الارتفاع في 40S الخاص بك.

احتمالات مشاكل وراثية القفز أيضا كما تكبر: في 40، فرصتك في إنجاب طفل مصاب بمتلازمة داون هي واحدة في 100؛ في 45 انها واحدة في 30. لأن خطر التعرض لمشاكل وراثية تزيد مع التقدم في السن، يوصي الخبراء أن النساء بشكل روتيني في 40s ومفصلة عروض الجنين مثل الجنين التجارب الحرة خلايا الدم DNA والموجات فوق الصوتية المتقدمة، و بزل السلى أو  أخذ العينات زغابة المشيمي .

يكون الأمهات أكثر من 40 أيضا فرصة ما يقرب من 50 في المئة من وجود القيصرية نتيجة لمضاعفات الولادة. حوادث انخفاض الوزن عند الولادة والرضع ولدت ميتة هي أعلى أيضا.

حقيقة واحدة إيجابية للغاية على الجانب الخاص بك: نظرا لمجموعة من جديدة  تقنيات ساعد الإنجابية (ART)  الوسائل المتاحة الآن، هناك وقت أفضل في التاريخ في محاولة للحصول على الحوامل باعتبارها الأم الأكبر سنا. على الرغم من أن  التخصيب في المختبر (IVF)  معدلات نجاح تندرج بشكل ملحوظ عندما تستخدم النساء البيض الخاصة بهم بعد سن 35، وفرصة للنجاح استخدام البيض المانحة لا تزال مرتفعة مع الحمل بمعدل حوالي 50 في المئة للنساء من خلال 40S في وقت متأخر.

بالنسبة للنساء في 40s الذين يستخدمون البيض من امرأة في 20S لها أو 30S، وخطر الاجهاض والمشاكل الكروموسومات يتسق مع عمر المتبرع البيض.

ماذا تفعل إذا كنت ترغب في الحصول على الحوامل الآن

أن تعطي لنفسك فرصة أفضل للحصول على الحمل الطبيعي وطفل يتمتع بصحة جيدة، والنظر في اتخاذ بعض الخطوات الهامة  قبل  محاولة الحمل. قراءة هذه النصائح لمساعدتك على  الاستعداد لفترة الحمل .

إذا كنت في 40S الخاص بك في وقت مبكر، وسوف يقوم مزود الرعاية الصحية من المرجح يحيلك إلى  اختصاصي الخصوبة إذا كنت لا تحصل على الحامل بعد أن متكررة (حوالي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع) الجنس بدون وقاية لمدة تصل إلى ستة أشهر.

تنصح الآخرين رؤية اختصاصي على الفور - وخاصة إذا كانت هناك أسباب محددة قد يكون لديك صعوبة في الحمل، مثل عدم انتظام الدورة الشهرية أو غاب، والصعوبات الإباضة، أو مشاكل مع الحيوانات المنوية شريك حياتك.

معظم المتخصصين تبدأ بإجراء اختبارات لتحديد ما إذا كان هناك مشكلة مع الطريقة وظيفة المبايض. ثم أنها سوف تحقق من وجود مشاكل مع قناتي فالوب أو الحيوانات المنوية شريك حياتك.

إذا لم يتم العثور على مثل هذه المشاكل، ثم فمن المحتمل العقم الخاص بك هو من العمر، وانخفاض جودة البيض. سوف طبيبك ينصحك حول خياراتك تبعا للظروف الفردية الخاصة بك.

لمعرفة المزيد عن العمر والخصوبة، وقراءة مقالاتنا على الحمل الخاصة بك في  20S  و 30S . بالاضافة الى ذلك، تحقق من ما قبل الحمل والولادة قصص من ست نساء في هم  20S ،  30S ، و  40S .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق