بداية تكون الجنين - عملية الإخصاب






 تكون الجنين
تكون الجنين

لا أحد يستطيع الإجابة على هذا السؤال ولكن لك، وهناك الكثير للنظر فيها. قرارك سوف تشمل الكثير من التخطيط والجهد على الجزء الخاص بك، مثل متى التوقف عن استخدام وسائل منع الحمل، وكم من الوقت لاتخاذ التوقف عن العمل، ومعرفة إذا كنت لا تزال تستطيع رعاية الأطفال.

 
رحلتي: حجم الأسرة
كم عدد الأطفال يجب أن يكون؟ معرفة ما يفكر الآباء الآخرين.
يقول البعض انها أصعب من تحديد ما إذا كان لديها طفل الأول - لأنك لا نتحدث فقط عن وجود طفل رضيع، كنت تتحدث عن تغيير في تكوين أسرة.

مع كل طفل جديد، لديك للتفكير في كيفية أن الطفل سوف يؤثر على نمط حياتك، والمالية، والعمل، والعلاقات، وبطبيعة الحال، لديك أطفال آخرين. وإذا كنت تستمع إلى الكلمة في الشارع، وتزايد عائلتك التي يمكن للمرء أن أكثر من ضعف العمل بالنسبة لك.

بالطبع، الجميع تقريبا - من الأطباء والعلماء من الأصدقاء والجيران - لديه رأي حول توقيت مثالي الطفل وحجم الأسرة المثالي. الموازنة بين الايجابيات والسلبيات ومن ثم اتخاذ القرار الخاص بها.

لمبادلة قصص والمشورة مع الآخرين، قم بزيارة هذه الجماعات في المجتمع بيبي سنتر:

العائلات الكبيرة
آباء وأمهات الأطفال فقط
وهنا بعض الأشياء في الاعتبار قبل أن أرحب طفل جديد في حياتك.

عندما هو أفضل وقت لآخر؟

بعض صالح الانتظار عدة سنوات أو أكثر. بهذه الطريقة، سيكون لديك أطفال آخرين لديهم متسع من الوقت معكم ويمكن أن نفهم وحتى الحديث عن تأثير قد يكون طفل آخر. ويقول آخرون أن وجود إغلاق أطفالك معا يضمن أنها سوف تكون رفاق للحياة - وأنك لن يتم رفع الأطفال الصغار لبقية حياتك .

وهنا ما لديها بعض الامهات بيبي سنتر يقول:

"بلدي اثنين من الأولاد هم ثلاث سنوات ونصف على حدة، وأعتقد أن تباعد كبير،" تقول سوزان، مسؤول تنفيذي في شركة النشر. "وبما أن ابني البكر من حفاضات بحلول الوقت الذي ولد واحد أصغر سنا، وأنا يمكن أن تقع في الحب مع فكرة إنجاب طفل جديد. وانهم بوضوح في مختلف المجالات الاجتماعية والتنموية، لذلك أنا لا أرى الكثير من التنافس بين الإخوة، وهم حقا يتمتع بعضها البعض ".
لي ثلاث أقدم الأطفال نحو عام ونصف على حدة، وعلى الرغم من أنه كان صعبا عندما كانوا جميع الأطفال، من نواح عديدة كان كبيرا "، ويقول باربرا، المعالج الشيخوخة. واضاف" انهم حقا مسليا بعضها البعض، وبقيت قريبة جدا . أنا واحد من كل أربعة أطفال نفسي وأردت حقا أن إعادة إنشاء هذا الشعور عائلة كبيرة ".
"يا أول سنتين هي ثلاث سنوات ونصف على حدة. وهذا أعطاني الوقت مع بكر وحدها"، ويقول جانيت، وهو مؤلف الإعلانات الحامل في طفلها الثالث. "أعتقد أن كبار السن والأطفال، كلما كان ذلك أفضل، لأنهم ان عقليا وعاطفيا يمكن التعامل مع أكثر استقلالية والطفل في بعض النواحي وأود أن هناك فجوة سن أكبر بين طفلي الثاني والمولود الجديد - أنها ' إعادة سنتين فقط بعيدا. انا الخوف وجود اثنين في حفاضات في نفس الوقت. وأنا قلق من التحدي البدني من وجود اثنين من الذين يحتاجون إلى الكثير من الوقت ".
ماذا يقول البحث؟

من حيث علاقات الأطفال مع والديهم، التنافس بين الإخوة، وبهم الثقة بالنفس، جيني Kidwell، أستاذ دراسات الأسرة في جامعة تينيسي في نوكسفيل، يقول أفضل وقت هو إما عند أول الخاص بك هو أقل من 1 سنة من العمر أو 4 سنوات من العمر. الأطفال أقل من 1 ليس لديهم إحساس وضعهم الحصري بعد ذلك أنهم أقل عرضة للتستاء الوافد الجديد، كما تقول، وهؤلاء أكثر من 4 لديها الوقت للاستمتاع الانتباه عن الأم والأب - بالاضافة الى ذلك، لديهم الآن حياة من جانبهم.

عندما يتعلق الأمر بصحة طفلك، والانتظار سنتين أو ثلاث سنوات قبل ان تحصل الحوامل مرة أخرى قد تقلب خلاف نوعا ما لصالح طفلك.

وقد وجدت الدراسات أن الحمل في غضون سنة ونصف من ولادة الطفل الأول الخاص بك يمكن أن تجعل من المرجح أن الطفل الثاني الخاص بك وسوف تكون ولدت في وقت مبكر، وسوف يولدون ناقصي الوزن، أو سيكون أصغر من المعتاد لعدة أشهر كان كان في الرحم.

وجدت دراسة واحدة من الأطفال ولدوا الثاني على مدى عشر سنوات في ولاية كاليفورنيا أن الأطفال كانت ثلاث مرات أكثر عرضة للتشخيص التوحد إذا حصلت على أمي الحوامل في غضون سنة من ولادة الطفل الأول. خطر التوحد انخفض قليلا جدا بعد أن السنة الأولى، على الرغم من أن احتمالات ظلت أعلى قليلا للأطفال الرضع الذين كانوا تصور بعد أقل من ثلاث سنوات ولدت شقيقتها الطفل الأكبر سنا. (التوحد يصيب حوالي 1 في 180 طفلا الولايات المتحدة، ويتفق معظم الخبراء ترتبط المخاطر مع الجينات).

حتى الانتظار لفترة أطول هو الطريق للذهاب، أليس كذلك؟ الجواب هو ربما.

اتضح أن الانتظار أكثر من خمس سنوات في إنجاب طفل ثان الخاص بك هو أقل من مثالية، أيضا. وتشير بعض الدراسات إلى أن انخفاض الوزن عند الولادة، الولادة المبكرة، وحجم أصغر هم أكثر عرضة في الأطفال الذين دعونا خمس سنوات أو أكثر يمر قبل أن تصبح حاملا الامهات.

إذا كان كل هذا يبدو مربكا، دعونا نضع الأمور في نصابها. الباحثين لا يعرفون على وجه اليقين لماذا الانتظار سوى وقت قصير - أو أكثر من خمس سنوات - بين حالات الحمل يزيد من مخاطر معينة، ولكن لديهم بعض الأفكار.

واحد هو أن جسم الأم يحتاج الى وقت لتجديد الفيتامينات والمواد المغذية قبل الولادة مرة أخرى. حتى ما إذا كنت حاملا، تخطط لتصبح حاملا، أو تريد الانتظار، راجع طبيبك في وقت مبكر للحصول على حق الرعاية والمشورة، وتناول نظام غذائي متوازن، والحفاظ على جسمك صحية كما يمكنك.

ماذا يجب علي أخذها في الاعتبار عند اتخاذ القرار؟

العلم لا تملي كل الخيارات التي نتخذها، وبطبيعة الحال، لا سيما تلك التي تنطوي على الحب والرغبة. حتى هنا بعض المسائل الأخرى أن تأخذ في الاعتبار ما يلي:

كيفية طفل آخر تغيير نمط حياتك؟
هل استقر في روتين لطيفة مع الأطفال الآخرين بك؟ هل لديك جيدة نظام رعاية الأطفال بإعداد؟ والجميع في النهاية النوم خلال الليل ؟ ربما كنت قد حصلت على نقطة حيث كنت وشريكك لديهم الوقت لبعضهم البعض مرة أخرى. ربما كنت قد ذهبت إلى العمل والحب.

وهذه كلها عوامل هامة عندما كنت تفكر في وجود آخر. تذكر، فإن الأطفال حديثي الولادة تولي حياتك. النظر في ما إذا كان لديك الوقت والطاقة يتطلب الرضع، وعما إذا كان أطفالك مستعدون للتعامل مع واقع الطفل في المنزل. قد ينتهي بك الأمر أن تقرر أن واحدة تكفي.

ما هو وضعك المالي؟
المال ليس كل شيء، لكنه يأتي بالتأكيد في متناول اليدين عندما كنت تربية الأسرة. وبالنظر إلى أن كل طفل يمكن أن يكلف أكثر من 10،000 دولار سنويا لإطعام وكساء، المنزل، والحفاظ على الصحة، وفقا لأحدث تقديرات الحكومة (وهذا هو عدد المحافظ لأجزاء كثيرة من البلاد)، انها فكرة جيدة ان يكون قليلا خارج في ميزانيتك الشهرية قبل الحمل طفل آخر.

من المهم أن تنظر في حالة العمل الخاص بك، أيضا. تجد العديد من النساء صعوبة في مواكبة العمل التفرغ أو لجزء من الوقت مرة يأتي الطفل الثاني أو الثالث على طول. يمكنك أن تحمل على ترك العمل إذا كان ذلك يبدو أفضل أو لدفع ثمن رعاية الطفل الجديد اذا واصلتم وظيفتك؟

"ابنتي ما يقرب من 4، ولم يكن لدينا حتى الآن آخر لأننا قلقون بشأن منح كل شيء"، ويقول ستيفاني، وهو محاضر جامعي. "لم يكن لدينا الكثير من المال عندما كان لدينا لأول مرة، حتى نعرف ما هو مثل ليس لديهم موارد لدفع ثمن الأشياء، وهذا هو السبب في أننا نريد أن نكون أفضل استعدادا لاحد المقبل. المال هو النظر ضخمة بسبب . رعاية الأطفال تكاليف الشيء الكبير الآخر هو المهنية وبقيت مع ابنتي لها كامل السنة الأولى أود أن تفعل ذلك مع الطفل الثاني، أيضا نريد أخرى -... نحن فقط لم تكن متأكدا عندما تشعر أنها بالفعل قليلا في وقت متأخر بالنسبة لي ".

كم عمرك؟
للأسف، المسائل سن الوالدين، وخاصة بالنسبة للمرأة. إذا كنت تريد 38 و طفلين آخرين، وربما كنت لم يكن لديك متسع من المساحة الفاصلة بينهما ثلاث سنوات على حدة. ولكن إذا كنت تحت 30 وليس لديهم أي مشاكل الصحية التي يمكن أن تجعل من الصعب تصور ، يمكنك أن تكون قليلا أكثر مرونة. (تعرف على المزيد عن فرصك في الحمل في أعمار مختلفة.)

الحديث عن مسألة العمر مع شريك حياتك: كثير من الناس لديهم رؤية لكيفية القديمة كانت تريد أن تكون عندما تنتهي من إنجاب الأطفال.

هل أنت وشريك حياتك توافقون على ذلك؟
في بعض الأحيان مع شريك واحد جاهز والآخر ليس كذلك. من الصعب أن تكون متزامنة في كل وقت. هذا يمكن أن يكون واحد صعب لتسوية، ولكن الخطوة الأولى هي أن نبدأ الحديث عن خلافاتكم.

الجلوس معا ومناقشة نقاط نظرك. لا تستطيع حل أي شيء على الفور، ولكن سيكون لديك فهم أفضل للقضايا. قد يساعد على التحدث مع الآخرين في هذه الحالة، أيضا.

ماذا يقول قلبك؟
بالتأكيد، يمكنك الجلوس مع وسادة قانونية كبيرة وتعمل من خلال الإيجابيات والسلبيات. ولكن هذا هو واحد من تلك القرارات التي بزعامة قلب، لذلك يذهب إلى الأمام ومتابعة لك. إذا كنت تريد إنجاب طفل آخر، وشريك حياتك (إذا كان لديك واحدة) لا أيضا، قد لا يكون هناك مثل هذا الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق