صحة ودقة اختبار الحمل




طلب بيبي سنتر جان Chatzky، الذي يعطي المشورة المالية الخبراء على اليوم المعرض، في نيويورك ديلي نيوز، ولها كتب و بلوق ، كيف أنها أنصح الناس الذين يتساءلون إذا كانوا قادرين على إنجاب طفل.

وقال والدي دائما إذا ما انتظرت حتى أنها يمكن أن "تحمل" طفل رضيع، إخوتي وأنا لن يكون قد ولد. انه نفس الشيء بالنسبة لمعظم الناس الذين يرغبون في إنجاب طفل. لا يزال، انها ذكية للتفكير من خلال التأثير سوف يكون الطفل على اموالك في معرفة المكان الذي تقف فيه. وهنا كيف تبدأ.

1. قم بتشغيل أعداد جديدة

إذا كان لديك ميزانية من قبل، تحتاج إلى قرص عليه. إذا كنت لا، أنت بالتأكيد في حاجة واحدة الآن. الحاجة يمكن للطفل إضافة 500 دولار في الشهر لإنفاق الخاص بك. عليك أن تعرف أين هذا المال سوف يأتي من وماذا كنت تنوي القيام به للبقاء واقفا على قدميه.

الحمل هو وقت كبير لإعداد (وخبأ بعض الوفورات). تذهب من خلال الميزانية الخاصة بك عن طريق خط واسأل نفسك: هل يمكنني تنفق أقل على تناول الطعام في الخارج (نعم، لأن عليك أن تفعل أقل من ذلك)، كابل (ربما لا، لأنك سوف تستخدم أكثر)؟ كم سوف أقضي على حفاضات، ومعدات لتجهيز الحضانة ورعاية الأطفال؟ أسأل أحد الأصدقاء الذي كان له طفل مؤخرا لتبادل كيف انها أثرت فيه الإنفاق لها. و تكاليف بيبي سنتر الطفل حاسبة يمكن أن تساعد أيضا كنت مع هذا الرياضيات.

2. وزن مسألة البقاء في المنزل

وتكفل للطفل هو شيء واحد. اختارت الانتقال من دخلين لواحد هو مسألة أخرى تماما. ملء ورقة العمل الخاصة بي -  هل يمكنني تحمل البقاء في المنزل؟ - لمساعدتك على معرفة ما إذا كان يمكنك البديل لها.

بعض العوامل الأخرى في الاعتبار قبل اتخاذ قرار بعدم العودة إلى العمل: هل لا يزال لديهم تأمين صحي؟ هل سيكون قادرا على العودة إلى مجال عملك عندما تريد أو الحاجة للعمل مرة أخرى؟ وأخيرا، هل لديك صندوق للطوارئ؟ وأود أن تفكر مرتين ترك عملك إلا إذا أجبت بنعم على كل ثلاثة من هذه الأسئلة.

3. الممارسة التي تعيش على دخل واحد

أفضل شيء يمكنك القيام به إذا كنت تريد ترك عملك البقاء في المنزل مع طفلك لممارسة يعيشون على دخل واحد مسبقا. يجب عليك أن تفعل ذلك، من الناحية المثالية، لحملك بأكمله، والخدمات المصرفية الدخل الثاني. بحلول الوقت الذي وصل الطفل، عليك أن تعرف كيف تعيش على ميزانية ضيقة (أو تعرف انك لا تستطيع أن تفعل ذلك)، وسوف تراكمت وفورات كبيرة لتراجع إذا لزم الأمر.

ملاحظة: من المهم للتأكد من لديك ما يكفي من اعتمادات الضمان الاجتماعي تحت الحزام الخاص بك في حال كنت لا يعودون أبدا إلى القوة العاملة. تحتاج 40 ساعة معتمدة لجمع المنافع الخاصة بك عندما يحين الوقت. (يمكنك جمع الفوائد على أساس الأرباح زوجك، ولكن إذا كنت الطلاق لديك هذا الحق إلا إذا استمر زواجك أكثر من 10 سنوات).

4. عامل في الاعفاءات الضريبية آت في طريقك

سيتم تعويض بعض النفقات الجديدة الخاصة بك عن طريق الائتمان الضريبي للأطفال ، ما دمت لا تنسى أن ثقه. (والمثير للدهشة، وكثير من الناس.) المتزوجون الذين يتقدمون معا، لديها طفل واحد، وكسب لا أكثر من 110،000 دولار سنويا يمكن أن يدعي 1،000 $ سنويا، بالإضافة إلى إعفاء 3500 $ يمكنك المطالبة لكل معال.

ثم هناك حساب الإنفاق المرن (FSA). من المحتمل انك تعرف أن جمعيات الخدمات المالية تمكنك من دفع للرعاية الصحية مع دولار قبل الضرائب (مما يوفر لك حوالي ثلث التكلفة). يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع FSA الرعاية التي تعتمد على خفض تكاليف رعاية الأطفال. نسأل رب عملك إذا كان يمكنك الاشتراك في واحدة.

5. فكر في الكلية

لاحظ، أنا لم أقل "حفظ للكلية." إذا كنت لا باطراد إنقاذ للتقاعد الخاص بك، وكنت يست هناك حتى الآن. التقاعد الخاص بك يأتي أولا. هناك الكثير من المساعدات المالية للكلية، ولكن لا أحد يذهب لتمويل التقاعد الخاص بك. الحد الأقصى حتى من ك الخاص (401) مساهمة في العمل، أو على الأقل المساهمة بما فيه الكفاية للاستيلاء على صاحب العمل الخاص بك دولار مطابقة، ومن ثم فتح روث الجيش الجمهوري الايرلندي.

لماذا روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟ لأنه يمكنك استخدامه للتقاعد أو للكلية. إذا كنت على الطريق الصحيح لعدد كبير التقاعد عش البيض بحلول الوقت ابنك تصل إلى السنة النهائية في المدرسة الثانوية، يمكنك سحب المال من روث الخاص بك للمساعدة في دفع الرسوم الدراسية.

إذا كنت لا تزال الأموال المتاحة بعد توفير كل ما يمكن من خلال ك الخاص (401) وروث الجيش الجمهوري الايرلندي، فتح صندوق 529 لطفلك. A 529 تمكنك من حفظ للكلية في وسيلة من الضرائب الذكية. الذهاب إلى  للعثور على أفضل خطة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق