كم أحتاج من الوقت لكي أصبح حاملاً



حدوث الحمل

الخصوبة تنخفض بشكل طبيعي الأعمار بوصفها امرأة، ولكن الانخفاض ليس له علاقة تذكر مع الشيخوخة وهذا ما يحدث للعظام، والجلد، ومعظم أعضاء الجسم. انها السن ونوعية البيض المرأة التي هي السبب الرئيسي لهذا الانخفاض في الخصوبة كامرأة الأعمار. لهذا السبب كانت النساء في 50S، وحتى 60S قادرة على تحمل الحمل لفترة ... باستخدام بويضات امرأة شابة في التبرع.

وربما كنت قد سمعت أن الفتيات ولدت مع تستحق الحياة من البيض أو قبل البيض-بالفعل داخل المبيض. وهذا يعني أن البيض المرأة هي دائما القديمة كما هي. وتسمى هذه 1000000-2000000 البيض في الانتظار البويضات الأولية. انهم ليسوا حقا البيض بعد، ولكن يتم المغطى في-شرنقة واقية المسام وعلقت في نوع من النوم، والانتظار لهرمونات البلوغ لإيقاظهم. مع مرور الوقت، ويموت البويضات باستمرار. بحلول الوقت الذي تصل الفتاة سن البلوغ، فقط 300،000 إلى 500،000 البقاء. بقية تفككت وتم استيعابها من قبل الجسم في عملية طبيعية تسمى رتق.

تقسيم البيض-traordinary

معظم الخلايا في الجسم تحتوي على نسختين من هياكل ودعا الكروموسومات. الكروموسومات تحتوي على الحمض النووي لدينا، معلومات وراثية لدينا. البشر لديهم 23 أزواج الكروموسومات المختلفة، أي 46 كروموسوم في كل خلية. عندما يقسم ooctye الابتدائي، وغني عن وجود نسختين من كل كروموسوم إلى وجود واحد فقط. مرة واحدة البويضة يخضع تقسيم هذه الخلية، وانها كانت تسمى آنذاك البويضة. لديها خلايا الحيوانات المنوية أيضا نسخة واحدة فقط من كل كروموسوم، 23 المجموع. وهذا يضمن أنه عندما البيض والحيوانات المنوية لقاء والصمامات، ونتج عن ذلك من البويضة المخصبة في وقت قريب ليكون الجنين، سيكون لديك نسختين من كل كروموسوم في كل خلية.

تبدأ هذه العملية قسم خاص في سن البلوغ، عندما البويضات النوم التي لا تزال توقظ. منذ ذلك الحين، في كل دورة الطمث، "ما يصل إلى ألف بصيلات المنافسة لتصبح واحدة مهيمنة"، ويوضح مايكل توماس، دكتوراه، أستاذ ومدير الغدد الصماء التناسلية والخصوبة في جامعة سينسيناتي المركز الصحي الأكاديمي. هذه البويضات تخضع انقسام الخلايا، ولكن واحدة فقط سوف تنضج ويتم الافراج أو مبيض منتصف دورة، وربما أن المخصبة من قبل خلية الحيوان المنوي والبدء تتحول إلى الطفل. (خلال علاجات الخصوبة، عندما تحفيز الأطباء المبيض مع الأدوية، والهدف من ذلك هو "الإنقاذ" بعض المسام التي لولاها لمات، والسماح متعددة بصيلات والبيض، إلى أن تنضج.)

لماذا البيض العمر سيئة

يمكن أن تحدث الأخطاء انقسام الخلايا أثناء انقسام البويضة. أحيانا لا تفصل زوج الكروموسوم، وفي هذه الحالة، فإن البيض يختتم مع 24 كروموسومات بدلا من 23. إذا تم تخصيب البويضة التي، فإن الجنين الناتج يكون كروموسوم واحد كثيرة جدا. الأشخاص الذين يعانون من متلازمة داون، على سبيل المثال، لديها نسخة إضافية من كروموسوم رقم 21. وفرصة للخطأ خلال زيادة انقسام الخلايا الأعمار بوصفها امرأة، "وفرص اختلال وظيفي الكروموسومات أو زيادة الطفرة"، كما يقول الدكتور توماس. هذا هو السبب في حدوث متلازمة داون وغيرها من المشاكل يزيد مع التقدم في السن. قد الأخطاء الانقسام والأخطاء الوراثية في البويضات الأكبر سنا أيضا يمنع البويضة المخصبة من النمو بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى السقط .

هناك جانب آخر من الشيخوخة البيض التي يمكن أن تشكل مشكلة. ويوضح الدكتور توماس، "مع مرور الوقت، والتي تغطي جميع أنحاء بيض الشفافة زونا-يحصل سمكا، ومنع من الحيوانات المنوية. فرصة الإخصاب تقل ".

جزء كبير من السبب الانخفاضات التي الخصوبة مع تقدم العمر ليس له اي علاقة مع دولة البيض المرأة. ولكن مثلما بعض النساء تبدو أصغر سنا من سنوات عمرهم، وانخفاض بويضات النساء بمعدلات مختلفة أيضا. هناك نساء في 30s الذين لديهم عدد قليل من البيض اليسار، والنساء في 40s الذين ما زالوا البيض بانتظام. إذا كنت قلقا بشأن كمية وصحة البيض، بغض النظر عن العمر، يمكن لطبيبك القيام بعدة اختبارات (اختبارات الدم والموجات فوق الصوتية للمبايض) لإعطائك فكرة عن مدى البيض والشيخوخة ... وكيف خصوبة أنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق