أشعر أنني حامل لكن تأتي الاختبارات سلبية


أشعر أنني حامل

هل تعرف كيف تصنع الأطفال؟ بالتأكيد، كنت قد حصلت على أساسيات مغطاة - رجل وامرأة الوفاء، أنهم يمارسون الجنس، وبعد تسعة أشهر، ولادة طفل جميل. ولكن هناك الكثير مما هو عليه.

سنقوم تدخر لك والدي الكلام محرجا والمعلمين الصحة المدرسية المتوسطة في بعض الأحيان توزع بها وبدلا من ذلك تعطيك فقط الحقائق - الحقائق البيولوجية رائعة عن الحمل.

كيف يمكن تطوير بويضة المرأة؟

وبالنسبة للنساء، وإمكانية الحمل تبدأ في المبيضين، هذين الغدد لوزية الشكل تعلق على جانبي الرحم. (انظر الشكل أعلاه).

المبيض يأتي مجهز بالكامل. ولدت امرأة مع 1-2٬000٬000 البيض - أكثر من العرض العمر و. تبدأ البيض يموت على الفور تقريبا، وأنها لم تنتج أي أكثر من ذلك.

وإجمالا، وهي امرأة ربما يطلق حوالي 400 بيضة على مدى سنواتها الإنجابية، بدءا من الفترة الأولى لها وتنتهي مع انقطاع الطمث (عادة ما بين سن 45 و 55).

خلال منتصف الدورة الشهرية لها، وعلى الأرجح في وقت ما بين أيام ال12 وال16، بيضة يبلغ مرحلة النضج في إحدى لها اثنين من المبيض، ثم يتم تحريرها، وسرعان ما امتص من قبل افتتاح أقرب قناة فالوب. (هذان 4 بوصة القنوات تؤدي من المبايض إلى الرحم).

هذا الإصدار، ودعا التبويض ، يبدأ الساعة الحمل موقوتة. متوسط ​​البيض يعيش فقط 24 حول ساعات، لذلك لابد من المخصبة قريبا لتصور أن يحدث. إذا يلتقي البيض الخاص بك مع الحيوانات المنوية صحية في طريقها إلى الرحم، وهما يمكن الانضمام إليها والبدء في عملية خلق حياة جديدة.

إن لم يكن، وينتهي رحلتها في الرحم، حيث إما يذوب أو يتم امتصاصه من قبل الجسم. عندما لا يحدث حمل، المبيض في نهاية المطاف توقف صنع هرمون الاستروجين والبروجسترون (الهرمونات التي تساعد على الحفاظ على الحمل)، ويسفك بطانة سميكة من الرحم خلال الدورة الشهرية.

كيف جسم الرجل تنتج الحيوانات المنوية؟

في حين أن النساء مشغولون تستحق بويضة واحدة في وتيرة مهل نحو واحد في الشهر، الرجال هم دائما تقريبا في العمل تنتج الملايين من الحيوانات المنوية المجهرية، هدفه الوحيد في الحياة هو أن اختراق البويضة. في حين أن النساء يأتي الكامل مع كل من البيض وأنها سوف تحتاج من أي وقت مضى، لا يولدون الرجال مع الحيوانات المنوية الجاهزة. لديهم لإنتاجها على أساس منتظم - من البداية الى النهاية يستغرق 64-72 يوما لإنشاء خلية الحيوان المنوي جديدة.

متوسط ​​الحيوانات المنوية يعيش سوى بضعة أسابيع في جسم الرجل، وحوالي 250 مليون يتم الافراج مع بعضها القذف. وهذا يعني الحيوانات المنوية الجدد هم دائما في الإنتاج.

الحيوانات المنوية تبدأ النامية في الخصيتين، والغدد اثنين في كيس الصفن تحت القضيب. (انظر الشكل أعلاه). والخصيتين معلقة خارج جسم الرجل لأنها حساسة جدا لدرجة الحرارة.

لإنتاج الحيوانات المنوية صحية، لديهم للبقاء نحو 94 درجة فهرنهايت - حوالي أربع درجات برودة من درجة حرارة الجسم الطبيعية. يتم تخزين الحيوانات المنوية في جزء من الخصية يسمى البربخ قبل الاختلاط مع السائل المنوي فقط قبل القذف.

على الرغم من الملايين من الحيوانات المنوية المنتجة وأفرج عنه في كل السائل المنوي، واحد فقط يمكن تخصيب البويضة - وهذا هو الحال حتى للتوائم. جنس الجنين الناتج يعتمد على أي نوع من الجحور الحيوانات المنوية إلى البويضة أولا. السائل المنوي مع الكروموسوم Y جعل طفل رضيع، والحيوانات المنوية مع كروموسوم X جعل الفتاة.

الكثير من الأساطير حول كيفية اختيار جنس الطفل تم تداولها لعدة قرون. وتدعم من قبل بعض قليلا من الأدلة العلمية ، ولكن يتم تحديد جنس الطفل الى حد كبير عشوائيا.

لا وجود النشوة مساعدة صنع الطفل؟

لحظة كبيرة وصلت وكنت في الواقع ممارسة الجنس. بالإضافة إلى كل متعة، أجسادكم هي بناء التوتر التي نأمل أن تنتهي في النشوة الجنسية، أن رائع، وإطلاق سراح ممتعة لديها أيضا وظيفة بيولوجية هامة.

في الرجال، والنشوة حركة تدفع المني الحيوانات المنوية غنية في المهبل و ارتفع مقابل عنق الرحم، ومساعدتهم للوصول في الدقائق قناة فالوب في وقت لاحق. هذه العملية، المعروفة باسم القذف، ويعطي الحيوانات المنوية السبق في طريقهم إلى البويضة.

النشوة الجنسية للمرأة أيضا قد يساعد على الحمل. وتشير بعض الدراسات إلى أن الانقباضات موجية المرتبطة الإناث O سحب الحيوانات المنوية كلما أوغلنا في عنق الرحم (ولكن أبحاث أخرى يقول ليس هناك دليل حقيقي وهذا صحيح).

لا يزال، لماذا لا ندعها تفلت من أيدينا ويكون الكثير من المرح كما يمكنك؟ لا يمكن أن تشعر بالألم - وفقط قد تساعد - فرصك في الحمل.

كثير من الأزواج يتساءل ما إذا كان معين الموقف الجنسي هو الأفضل لصنع رضع . لا أحد يعرف على وجه اليقين، ولكن يعتقد بعض الخبراء موقف التبشيرية (على رأس رجل) أو موقف الخلفي دخول (الرجل وراء المرأة، سواء تواجه نفس الاتجاه) هي الأفضل لأن كلا تسمح لاختراق عميق.

ولكن هل كل ما تريد. أهم شيء عن الجنس هو أنك على حد سواء امضوا وقتا طيبا وكنت أفعل ذلك في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية ليعيش الحيوان المنوي في الجهاز التناسلي للمرأة أثناء التبويض. هذا يعني أنك يجب أن تهدف إلى جعل الحب على الأقل مرة كل يومين خلال منتصف دورتك الشهرية .

الذي يحصل الحيوانات المنوية إلى البويضة أولا؟

عند هذه النقطة، لا يمكنك أن تفعل الكثير باستثناء عبر أصابعك والأمل، رغم أن بعض الخبراء يقولون أنه يساعد إذا كانت المرأة تبقى على ظهرها مع وضع وسادة تحت بعقب لها لمدة 20 أو 30 دقيقة حتى الجاذبية يمكن أن تساعد الحيوانات المنوية وصول الى في انتظار بيضة.

بينما أنت وشريك حياتك والحضن، قدرا كبيرا من النشاط يجري داخل جسمك. وقد بدأت تلك الملايين من الحيوانات المنوية سعيهم للعثور على البيض الخاص بك، وانها ليست رحلة سهلة.

العائق الأول هو مستوى الحمضية في المهبل، والتي يمكن أن تكون قاتلة للحيوان المنوي. ثم هناك مخاط عنق الرحم، والذي يمكن أن يكون صافي اختراقها إلا في الأيام واحد أو اثنين عندما كنت أخصب . بعد ذلك يحل بأعجوبة تصل حتى عدد قليل من أقوى السباحين ويمكن من خلال الحصول على.

ولكن هذا ليس كل شيء - الحيوانات المنوية التي تعيش يزال لدينا طريق طويل. في كل شيء، فهي تحتاج إلى السفر حوالي 7 بوصات من عنق الرحم عبر الرحم إلى قناة فالوب.

إذا كانت لا تجد البويضة في قناة فالوب في وقت الجماع، ويمكن للحيوانات المنوية تعيش في الجهاز التناسلي للمرأة لمدة ثلاثة إلى خمسة أيام. سوى بضع عشرات من الحيوانات المنوية من أي وقت مضى جعله إلى البويضة. بقية الحصول على المحاصرين، خسر - ربما يتجه يصل قناة فالوب خطأ - أو يموت على طول الطريق.

لالقلة المحظوظين الذين يحصلون على قرب بيضة، والسباق لم ينته. لديهم للعمل بشكل محموم لاختراق قذيفة البيض والخارجي والحصول على الداخل قبل الآخرين.

إذا كان أكثر جرأة من باقة يجعل ذلك من خلال، التغييرات البيض على الفور بحيث لا الحيوانات المنوية الأخرى يمكن الحصول فيها انها مثل الدرع الواقي الذي المشابك أسفل على البيض في هذه اللحظة بالضبط أن الحيوانات المنوية الأول هو بأمان في الداخل.

الآن تبدأ معجزة حقيقية. سيتم تخصيب البويضة خلال حوالي 24 ساعة كما هو المادة الوراثية في الحيوانات المنوية يجمع مع المادة الوراثية في البويضة لإنشاء خلية جديدة أن يبدأ تقسيم بسرعة. أنت لست حاملا فعلا حتى أن مجموعة من الخلايا الجديدة، والمعروفة باسم الجنين، يسافر بقية الطريق إلى أسفل قناة فالوب وتعلق نفسها على جدار الرحم.

ومع ذلك، يمكن أن يكون لديك الحمل خارج الرحم إذا كان يزرع الجنين في مكان آخر غير الرحم، مثل قناة فالوب. الحمل خارج الرحم ليست قابلة للحياة، وسوف تحتاج إما إلى تناول الدواء لمنعها من النمو أو لعملية جراحية لمنع قناة فالوب بك من تمزق.

أن المحطة الاخيرة من الرحلة يمكن أن يستغرق ثلاثة أيام أخرى أو نحو ذلك، ولكن قد يكون بضعة أسابيع أخرى حتى كنت أفتقد فترة وأظن أنك ستكون لدينا طفل رضيع.

إذا كنت أفتقد فترة أو إشعار آخر علامة على الحمل ، يمكنك استخدام اختبار الحمل في المنزل لمعرفة بالتأكيد إذا كان لديك واحدة صغيرة على الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق