التوتر يخفض فرص النساء في الحمل


التوتر والحمل

لا احد يعرف. عندما يتعلق الأمر الى المعادلة العقم، ودراسة سلوكه الرجال بشكل مدهش. وعدد قليل من الدراسات الموجودة لديها نتائج متضاربة - يظهر بعض الأبحاث وجود صلة بين التوتر وعدد الحيوانات المنوية رديئة، بينما تشير أبحاث أخرى أن الإجهاد ليس له تأثير على الحيوانات المنوية. معظم البحوث حول كيفية العواطف تؤثر يركز العقم في النساء. ونتيجة لذلك، وليس هناك دليل قاطع حول كيفية تأثير مستويات التوتر خصوبة الرجال. ومع ذلك، لا ينبغي لنا أن نتجاهل ما هو واضح: واليد الواحدة لا تصفق. لو أنه أكد من قبل على وظيفة ذات الضغط العالي أو الإفراط مع الالتزامات الخارجية، وقال انه غير المرجح أن يكون طاقة اضافية للقفز في الكيس عندما تكون مستعدا لجعل الطفل - ناهيك عن أن مشاكل الخصوبة يمكن أن تعيث فسادا على خلاف ذلك علاقة صحية. إذا كنت تركز تماما على صنع الطفل، قد رجلك ينتهي شعور أشبه المانحة الحيوانات المنوية من دون خوان. واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لعلاقتك هو أن نأخذ في الاعتبار ما يمكن أن تكون جيدة جدا حول الجنس - انها متعة، متعة، ويمكن أن تجلب اثنين من أنت معا. طريقة واحدة ليمرحوا هو الحفاظ على متعة الجنس منفصلة عن الجنس صنع الطفل. إذا كان لديك غرفة، النظر في استخدام سريرين منفصلين - يقول السرير الضيف أو أريكة لالتوليد والسرير الخاص بك للتو مقابل متعة الجنس.

أنا في مكتبي OB-GYN، وقدم في الركبان. الدكتور Bakas النظرات الخاطفة على مدى ورقة ورقة رايات عبر ركبتي وتسحب قفازاته قبالة مع مبكرة. "لذلك لا تريد؟ سيجارة؟" صديقي بيف يضحك، كما يفعل ممرضة، ولكن أحاول أن لا لأنني لا أريد أن تهزهز أو نقل أو فعل أي شيء لعرقلة تلك الحيوانات المنوية الصغير للغاية لأنها تجعل الرحلة الطويلة حتى من خلال رحمي لبلدي قليلا البيض الانتظار. لقد كان بالفعل أنها تفعل الكثير من السفر. اشتريت لهم من الدول الاسكندنافية بنك بردي، التي شحنها من الدنمارك. انهم من أولاف (ليس اسمه الحقيقي)، الذي هو 22 وأشقر، أزرق العينين، وطويل القامة.

 أولاف (حسنا، حيواناته المنوية) وصل معبأة في الثلج الجاف قبل أسبوع I مبيض، حتى انه علق حوالي معي ونحن انتظرت. أصبح بلدي العشاء رفيق. أنا وضعت له حتى في بلده حاوية جولة كبيرة على الكرسي عبر الطاولة من لي. قلت له عن بلدي اليوم. يعتقد أن جزءا مني انها تريد ان تكون جميلة ليست لديها للشرب سواء أكواب من النبيذ - وكان يمكن أن يفعله أكثر من مجرد توافق معي في كل وقت. ولكن بعد ذلك أخذته إلى غرفة المعيشة لمشاهدة التلفزيون، وانه لا يشكو عندما ظللت تغيير القناة. أصبحنا الزملاء، أولاف وI. أخذنا الصور. د. لم تفعل Bakas هذا من قبل، على الرغم من أنه لم راجع الإجراء عندما كان مقيما فيها. وقال انه لا شيء بالنسبة لي عندما كنت لأول مرة تحدثت معه حول التلقيح الاصطناعي. يمكننا القيام به تماما هنا. فالآن يتم الفعل. التلقيح داخل الرحم. لديه نسبة النجاح أعلى من التلقيح المهبلي قد فعلت بنفسي في المنزل. وسآخذ أي ميزة يمكنني الوصول اليه. "إذا كان سيحدث، فإنه يحدث الآن، لذلك تكمن فقط هنا لمدة عشر دقائق. دع السحر تبدأ"، ويقول الدكتور Bakas، يومئ برأسه كما هو وإجازة ممرضة. بيف وأنا ننظر إلى بعضنا البعض. نعم، أعتقد، أنا الحصول على الحوامل الآن.

(وأنا لا أعرف من أين نزلت التفكير بهذه الطريقة. كنت أعرف حتى ذلك الحين أن فرصتي في الحصول على الحوامل من خلال التلقيح الاصطناعي كانت فقط من 5 الى 25 في المئة في المحاولة.) أنا متحمس لذلك فمن الصعب أن نتذكر كيف كنت مترددة في كل هذا. وعلى مدى سنوات كنت قد تمسك بأمانة إلى خطة أخرى. والخطة الخطة: الحياة لايف. تزوج. لديك أطفال. (كنت أمل لمدة سنتين، ولكن كان من الممكن أن تحدث في واحدة أو خمس أو 20.) في المدرسة غراد في 36، فكرت، هذا أمر جيد! ولكن أين البقية؟ الرجال؟ التي يرجع تاريخها؟ في 37، وتخرج، والتفت إلى صديقي ريبيكا وقال: هذا كل شيء. أنا الحصول على المتزوجين. وكانت قد وجدت زوجا رائعا من خلال الجمع بين العمل الشاق، والعزم الأكيد، والقليل من الحظ. هكذا فعلت ما فعلت: ياهو، ماتش، العصب. ناهيك عن أن أنا أكثر خجلا من ريبيكا، وليس ما يقرب رفيعة جدا، وليس لدي شعرها أحمر لامع. لا يزال، والمؤرخة عاصفة في 37 و 38. التقيت العديد من الرجال لطيفة. وفي 38 بدأت استقر في مع خوان، وهو السيناريو الذي كان بين الوظائف. وقال إنه يريد الأطفال، وأيضا - على الرغم من أنها أصبحت أكثر وأكثر وضوحا أنه يريد منهم في وقت لاحق، بعد أن ضرب أنها كبيرة. انتشل إعلان BabyGap للقوة، ووضعها على الأرض بجانبي وقلت له: نحن بحاجة لتفريق. وبعد يوم واحد، والفرجة على طلاب المدارس الثانوية في البرنامج الصيفي أركض، فكرت يعود إلى كونها 16. وأدركت، يدخن المقدسة، وأنا واحد تسعة وثلاثين نصف سنة. ذهب الأطفال إلى داخل لفصولهم الدراسية، ولكن بقيت في الشمس والملتوية خصلة من الشعر حولها وحول إصبعي. حسنا، فكرت، لم أطلب ستيف بها حتى الآن.



 ويمكنني أن أسأل ما إذا كان يريد أن يذهب لوقت الشراب. أود أيضا أن يكون تاريخ الخروج الاسبوع المقبل مع صديق من صديق لصديق. انها ليست سيئة للغاية. لا داعي للذعر. لكنني كنت هلع. لأنه أدهشني أنه حتى لو لم تقع في الحب الحق في ذلك الحين، ويقول مع ستيف (أو الرجل الأسبوع المقبل، لا يهم)، وسقط في الحب معي، سيتعين علينا الانتظار لمدة عام أو نحو ذلك إلى الانخراط ثم في السنة لتخطيط الزفاف وبعد ذلك، أيضا، أنه لن تكون على استعداد لديك أطفال على الفور ... يعني جيز، وسأكون 50 قبل أن نتمكن حتى محاولة للطفل. I ذاهب ليكون وحده، واحد، وبتر لبقية حياتي، وأعتقد. ليست هذه هي الحياة تخيلت عندما كان عمري 16 عاما، يجلس حولها الاستماع إلى الحب، لينة مثل كرسي سهل وقراءة تلك الروايات الرومانسية، واحدا تلو الآخر. و كان من المفترض أن أنقذني الآن. و كان من المفترض أن استسلموا إلى بلدي المؤنث الحيل منذ فترة طويلة: عيني الفلاني، يا تريس شقراء وقفت، أهدر تريس بلدي، واجه الحقائق بأم عيني ظبية. و لن يأتي. وأنا على الاطلاق في بلدي. كنت قد يشتبه هذا أن تكون قدري حتى وأنا أحلم من غيرها، حياة أكثر رومانسية. وقال عندما كنت في سن المراهقة والدي، "كنت أفضل أن تفقد الوزن أو كنت لن تجد صديقها." وجزءا لا يتجزأ من هذا التحذير كان السيناريو مصير-أسوأ من الموت الذي شقيقة والدتي كان يعيش: 40، واحد، بلا أطفال وهم يهزون رؤوسهم مع شفقة. الفقراء عمتي هاني. شعرت وكأنه لعنة على رأسي. تكون رقيقة! أو يموت وحيدا! مكان ما عميقا في داخلي كنت أعرف أنني سأكون هناك، على عتبة 40 وحده. أنا فقط أعرف ذلك. وأنا أقسم كما شاهدت هاني يتقدمون في السن وكبار السن أنه مهما، وأود أن لا تفوت على إنجاب طفل. حتى لو اضطررت للذهاب إلى بعض شريط عشوائي وترك مع الرجل عشوائي وينهش له في بعض موتيل عشوائي. ثم تختفي. خطة B انها تريد ان تكون أكثر مأساوية أن أقول إنني حصلت على الفور على الهاتف، وأمرت بعض الحيوانات المنوية، وحصلت على معها. لكن الأمر استغرق عدة أشهر أخرى للانتقال رسميا من الخطة إلى خطة بديلة على الأخص كان هناك العميق والحزن أجوف إلى أن عملت من خلال بمشاهدة الخطة تفشل. ثم، بالطبع، كانت هناك أشياء مثل المال لأخذها بعين الاعتبار.


 حتى ذلك الحين انها تريد ان كان من الصعب العثور على رجل ... ولكن مع طفل في السحب، سيكون من المستحيل: وساعد ريبيكا لي مع الخوف السر الصغير القذر؟ ، قالت هيا. انها ليست مثل الايام الخوالي. انظر حولك: أكثر من 40، واحدة مع طفل رضيع، لا يكاد يكون صادما. فقط المضي قدما في حياتك. إفعل ما تريد. لديك بقية حياتك لتجد رجلا. هذا ما عليك القيام به الآن. في نهاية المطاف فهمت. أنا على الاطلاق في بلدي ... في الوقت الراهن. وفي عيادة الطبيب، بعد أن لا تزال تبقي لمدة عشر دقائق، والدكتور Bakas يتيح لنا بالذهاب. في المنزل أنا الاستلقاء على الأريكة تحت نافذتي الغرفة الأمامية. الأريكة حيث متسكع الحيوانات المنوية أولاف لأكثر من سبعة أيام كانوا معي. I دعم بلدي بعقب حتى قليلا، والتركيز على الحصول على الحوامل، فقط في حالة الدكتور Bakas ليس صحيحا حول الآنية من التلقيح. وبعد ذلك بيومين، بينما أنا في زيارة لصديق، وموجات من الدوخة ضرب لي تقريبا أكثر. هناك الأزيز غريبة في أعماق الحوض و- الأكثر غريب - طعم معدني فظيعة في فمي. أنا أعرف أنا حامل. أنا أعرف أنا. قد لا عصا، ولكن في هذه اللحظة، وأنا أعلم أنا. إنها لا عصا، وابنتي كاج يصل بعد تسعة أشهر، بعد يوم واحد من موعد ولادتها. بلدي معجزة أول محاولة الطفل. من المفترض أن تكون، وتقول والدتي. كاج طويلة ورقيقة - 8 £، 9 أوقية. انها انتزع من لي بعد 35 ساعة من العمل والقيصرية القريبة (التي كانت بالتأكيد ليست جزءا من خطة أو حتى خطة B). ولكن استطيع ان اقول لكم بكل ثقة: التخدير فوق الجافية هي معجزة القرن 20، ولدي أفضل التوليد في العالم بأسره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق