العلاقة بين الام وطفلها

العلاقة بين الام وطفلها


يمكن الإجابة على هذه الأسئلة تساعدك على النظر في مطالب الأبوة والأمومة وتحديد المهارات التي ستحتاج إليها لتكون ناجحة. حاول كتابة إجاباتك. استكشاف هذه الأسئلة قد عمق:

  • الكشف عن معلومات مثيرة للدهشة عن نفسك.
  • إعطائك الاختيار الواقع على مكان وجودك في الحياة.
  • تخلص من الافتراضات الأساسية التي قد لا تكون مفيدة.
  • تساعدك على إحداث تغييرات إيجابية للتحضير لتربية الأطفال.


لا يمكنك قضاء بعض الوقت مع الأطفال؟ هل يتمتع بها؟ لا يتوقع إجابتك كيف ستشعر عن الأطفال الخاص بك، ولكن يمكن أن تكشف عن بعض الافتراضات والمواقف حول الحياة مع أطفالك.
أنت أكثر راحة مع الأطفال من سن معينة؟ إذا كنت غير مريح مع فئة عمرية معينة، قد يكون لديك مشاكل من طفولتك الخاصة التي تحتاج إلى حل.
كيف تشعر حيال مسؤوليات والتزامات الأبوة؟
كيف يمكنك التعامل مع التوتر؟ إذا كنت لا تعتقد أنك إدارة الإجهاد بشكل جيد، والآن هو وقت كبير للبدء في تعلم استراتيجيات المواجهة الجديدة.
ما هي آمالك عن كونه أحد الوالدين؟ ماذا لو انهم لم يلتق؟
ما هي مخاوفك؟ ماذا لو انهم التقى؟
كم مثل والديك بك هل تريد أن تكون؟ كيف يختلف هل تريد أن تكون؟ التفكير في ما يمكن أن نتعلمه من الانتصارات والديك وأوجه القصور.
عندما كان طفلا، ما لم تحصل على رسائل حول ما يفترض أحد الوالدين أن تكون؟
تاريخ عائلتك

ما لم تستمتع حول الطفولة؟ ما لم تستمع؟

ما لم نقدر لكم حول التنشئة الخاصة بك؟ ما لم يكن على ما يرام؟ التفكير في ما كنت ترغب في محاكاة من الطفولة الخاصة بك وما كنت ترغب في تغيير.

ما الذي تعلمته من والديك أن كنت تريد أن تمر على؟ ما لن ترغب في نقل؟


ما هي القيم هل تريد أن تغرس في أطفالك؟ نحن جميعا لالأبوة مع مجموعة من التوقعات، في كثير من الأحيان غير معلن. هذا السؤال يمكن أن تساعد في توضيح الآمال والأحلام لأطفالك.
ما هي أفكارك حول الانضباط؟ مقارنة الملاحظات مع شريك حياتك. هذا هو أحد المجالات التي غالبا ما يختلف الشركاء ويمكن مناقشة هذه القضايا الآن تساعدك على حل المشاكل في المستقبل أكثر سهولة.
حياتك، وكيف يمكن تغيير

التحدث الى الناس الذين لديهم أطفال، وكذلك لأولئك الذين قرروا عدم (أو لا يمكن) لديك أطفال. كيف تشعر حيال ما أقول لكم؟ الاستماع إلى الأصدقاء والأقارب يتحدثون عن خياراتهم الخاصة يمكن أن تثير مسائل جديدة بالنسبة لك أن تنظر وتساعدك على تنظيم أفكارك.
كيف هي نظام الدعم الخاص بك؟ هل لديك شريك، وأفراد الأسرة، أو الأصدقاء في مكان قريب الذي يمكن أن تساعد؟ لا تستطيع بحاجة إلى القرية بأكملها لرفع طفلك، ولكنه يساعد على أن يكون عدد قليل من الناس يمكن أن تتكئ على.
كيف تقضي وقت فراغك؟
كيف لك أن تتخيل حياتك سوف تتغير؟
لمعرفة المزيد عن النظر الى ما قبل الحمل، انظر هل الأبوة بالنسبة لك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق